كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي
كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي

العرب نيوز - كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:15 مساءً- استقبلت مدينة الإنتاج الإعلامي، وزراء الإعلام العرب والمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية، المشاركين في اجتماعات الدورة الـ49 للمكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب، المنعقد حاليا بمقر الجامعة في القاهرة.

وجاءت الزيارة، بدعوة من المدينة برئاسة أسامة هيكل، لمشاهدة كافة الأنشطة المختلفة لها، والتعرف عن بالقرب من على إمكانياتها الفنية والتكنولوجية.

وأعرب هيكل عن ترحيبه الكبير بالأشقاء العرب في المدينة "بيت الإعلام العربي"، بما تضمه من عدد كبير من الاستديوهات التي تنطلق منها أشهر القنوات العربية والمصرية، مؤكدا أن الزيارة تأتي في توقيت غاية في الأهمية، حيث تشهد المنطقة العديد من الأزمات والمؤامرات التي تُحاك للنيل من وحدتها واستقرارها.

والمح إلى أن الإعلام العربي بما يملكه من وسائل قوة وضغط، يمثل خط الدفاع الأول لمواجهة هذه الأخطار والتصدي لها بكل حزم، عبر الوقوف بكل قوة أمام المنابر الإعلامية المشبوهة التي تنشر الأكاذيب وتبث الفتن.

وأكمل هيكل أن مدينة الإنتاج الإعلامي، التي تعد إحدى عناصر القوة الناعمة العربية، تفتح ذراعيها لتقديم كافة إمكانياتها الإعلامية والتكنولوجية، للتعاون مع الأشقاء في كافة المجالات، متمنيا أن يتم ترجمة هذا التعاون للوصول إلى صيغة تحقق الأهداف العربية المشتركة للنهوض بالرسالة الإعلامية وتعزيزها بين الأشقاء العرب، والعمل على إيجاد آليات لزيادة الأستثمارت العربية في مجال الإعلام.

وكان رئيس مجلس إدارة المدينة، اصطحب الوزراء والمندوبين الدائمين بجولة تفقدية للتعرف على إمكانيات المدينة الفنية والعلمية، شملت عددا من الاستديوهات العاملة بالمدينة، ومنها قناة On Tv واستديو قناة Mbc، واستديو الصوت الدولبي "أتموس" الذي يعد الأحدث في العالم بمجال تطبيق تقنيات التسجيل الصوتي.

وزار الوزراء كذلك، مناطق التصوير المفتوحة، وشاهدوا عددا من الأعمال الفنية الجارٍ تصويرها، استعدادا لعرضها في شهر رمضان الكريم.

وأعرب الوزراء عن اعتزازهم الكبير بهذه الزيارة وحفاوة الاستقبال، مشيدين بما شاهدوه من إمكانيات وقدرات بشرية يضمها هذا الصرح الإعلامي الكبير الذي تحتضنه القاهرة عاصمة الفن العربي، والذي يعد مفخرة حقيقية يعتز بها المواطن العربي من المحيط للخليج.

حضر الزيارة، كل من، وزير الاعلام السعودي، الدكتور عواد بن صالح العواد، ووزير الإعلام العماني، الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني، والقائم بأعمال وزير الإعلام الفلسطيني، الدكتور فايز أبو عيطة، والسفير نذير العرباوي، سفير الجزائر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية التي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس وزراء الإعلام العرب، ومكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعدد من أعضاء المجلس، والسفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية.

كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي.

العرب نيوز - كواليس زيارة وزراء الإعلام العرب لمدينة الإنتاج الإعلامي

المصدر : الوطن