أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام
أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام

أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:17 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعاقد أحمد مالك على المشاركة في بطولة فيلم أجنبي بعنوانMontreal Girls للمخرجة الكندية باتريشيا شيكا، ليجسد دور "باسل" طالب مصري يسافر إلى مونتريال بعدما حظي على منحة لدراسة الطب بكندا ويحلم أن يكون شاعراً إلا أنه يقابل 3 شابات يحطمن فكرته ويكشفن له عن مصيره.

ويعتبر Montreal Girls أول فيلم روائي طويل للمخرجة باتريشيا شيكا بعد 20 فيلم قصير أخرجتهم وحظوا باستقبال مميز من الجمهور، وحصلت على أكثر من 25 جائزة و5 ترشيحات في مهرجانات دولية وعالمية.

وصرحت باتريشيا لمجلة سكرين دايلي أنها "بحثت عن الشخص المناسب لتأدية دور باسل لمدة سنة وكان مالك الاختيار المثالي للدور".

وقد انتهى مالك حديثآً من تصوير دوره في فيلمي "عيار ناري" للمخرج كريم الشناوي و"الضيف" للمخرج هادي الباجوري، وتأليف إبراهيم عيسى والذي تم الإعلان عنه خلال الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي والفيلمان من إنتاج شركة iProductions.

وخلال الدورة الماضية من مهرجان دبي، اختارت مجلة سكرين إنترناشيونال باختيار مالك في إطار 5 من النجوم العرب الواعدين في النسخة العربية من برنامج نجوم الغد.

اقرأ أيضا

أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام.

العرب نيوز - أحمد مالك يشارك ببطولة الفيلم الكندي Montreal Girls.. المخرجة بحثت عن شخصيته لمدة عام

المصدر : في الفن