خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"
خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"

خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:17 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يتابع النجم رامي صبري تسجيل وإعداد ألبومه الغنائي الجديد، والمتوقع أن يطرحه في الأسواق في فصل الصيف القادم.

وعلم FilFan.com أن رامي صبري حدد منتصف فصل الصيف لطرح ألبومه القادم، وأنه يباشر تسجيل الأغاني الخاصة به لكي يتمكن من طرحه في الموعد المحدد.

كما علم FilFan.com أن الألبوم سيطرح عبر شركة "روتانا"، بعد أن تم الاتفاق بين رامي وإدارة الشركة على ذلك، بعد انتهاء تعاقده مع شركة "مزيكا" التي كانت تتولى إنتاج أعماله سابقا، وعدم تجديد التعاقد بينهما.

وكان رامي صبري قد طرح منذ أيام أغنية حملت اسم "الناس بتبان في الشدة" عبر قناة شركة "روتانا" على موقع YouTube، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان رامي صبري وتوزيع الموزع الموسيقي تميم.

ونشر المطرب رامي صبري صورة له من داخل أستوديو Tiko، خلال تسجيله لأغنية جديدة للمنتخب المصري مع اقتراب بطولة كأس العالم روسيا 2018، وهي من إنتاج شركة روتانا.

Working @ TiKO studio. Ramysabry preparing world cup song Rotana.net

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on May 4, 2018 at 2:54pm PDT

خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا".

العرب نيوز - خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"

المصدر : في الفن