بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب
بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب

بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:21 مساءً، كشف وائل الصديقي عن اقتراب إصداره لكليب جديد بعنوان «تعبت قلبي يا غزال»، ناصحًا جمهوره من مرضى القلب والحوامل بعدم مشاهدتها.

 

ونشر الصديقي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إعلانًا، اخبر فيه: «تحذير لجميع المشاهدين في الدول العربية خصوصًا مـصـر.. الفيديو كليب الجديد تعبت قلبي يا غزال للكبار فقط، وننصح مرضى القلب والحوامل، وبوليس الأداب بعدم المشاهدة، أديني حذرت.. اتفرج على مسؤوليتك الشخصية، وفريق العمل غير مسؤول عن أي مسؤولية قانونية أمام أي جهة».

 

وتابع: «تم صناعة هذا المحتوى بالكامل على الأراضي الأمريكية، وجميع حقوق النشر والملكية محفوظة لدى الحكومة الأمريكية، لصالح الشركة الأمريكية المنتجة.. عميد الإسفاف العربي، قريبًا».

 

وكان وائل الصديقي قد أثار جدلًا منذ فترة بكليب «سيب إيدي»، الذي اعتبر فاضحًا، وقُدم بسببه برفقة مؤدية الأغنية رضا الفولي.

بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب.

العرب نيوز - بعد «سيب إيدي».. وائل ينزر بوليس الاداب من مشاهدة هذا الكليب

المصدر : الموجز