كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية
كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية

العرب نيوز - كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:32 مساءً- اخبر جمال العدل منتج مسلسل "أرض النفاق" أن الاختيار وقع على النجم سامي مغاوري بشكل نهائي لتجسيد الشخصية التي يقدمها الإعلامي إبراهيم عيسى في إطار أحداث المسلسل بعد اعترض التلفزيون السعودي على وجوده في إطار أبطال المسلسل.

وركز العدل، أن "عيسى" سيستمر في النسخة المصرية من المسلسل كما هو، بينما يظهر "مغاوري" في النسخة التي تعرض على التلفزيون السعودي.

وعما إذا كان الوقت المتبقي على رمضان يسمح بتصوير مشاهد الشخصية، اخبر جمال العدل، أن هناك خطة وضعتها الشركة، وسيتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن لتكون الحلقات جاهزة للعرض في موعدها دون أي تأخير.

كانت أنباء ترددت على أن بديل "عيسى" في النسخة الـسعـودية سيكون النجم هشام سليم، ولكن الذي بدأ تصوير المشاهد بالفعل حسب تأكيد المنتج هو النجم سامي مغاوري.

يُذكر أن إبراهيم عيسى، يقدم في مسلسل «أرض النفاق» 10 شخصيات، بين الكوميدي والتراجيدي، منها الطبيب المعالج لبطل المسلسل محمد هنيدي، ومنها زعيم عصابة وأخرى متسول، وكذلك يقدم شخصيات محامي ودجال وصاحب محل خردة بالإضافة إلى شخصية رومانسية.

المسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل، وينخرط في البطولة هنا شيحة
ودلال عبد العزيز.

مسلسل «أرض النفاق» مأخوذ عن رواية بنفس الاسم قدمها النجم الراحل فؤاد المهندس، فيلما من إخراج فطين عبد الوهاب.

كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية.

العرب نيوز - كلام نهائي.. سامي مغاوري بديلا لإبراهيم عيسى في نسخة «أرض النفاق» السـعودية

المصدر : بوابة الشروق