ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور)
ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور)

ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعربت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني، عن فخرها بالحصول على جائزة "ميما ميوزك أورد" التشجيعية، في حفل مؤسسة "دير جيست"، الذي أقيم داخل أحد افنادق الكبرى بالقاهرة، الإثنين. 

وأضافت ابنة النجم عاصي الحلاني، في حوار خاص ل"العرب نيوز الفني"، أنها تعتز بتواجدها في مـصـر، التي تعتبرها بلد الحضارة والفن، مشيرة إلى حبها للغناء باللهجة المصرية، مثل  أغنيتها "خايفة أنام".

وتابعت "الحلاني" أنها فضلت تكرار التجربة مرة أخرى، بتسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، تعاونت فيها مع الشاعر أحمد سرور والملحن مصطفى جاد والموزع maz، وهي أغنية سريعة.

وكشفت "الحلاني" عن قيامها بتسجيل أغنية رومانسية، من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان علي شعبان، وتوزيع طارق عبدالجابر، مؤكدة أنها لم تستقر على اسم الأغنيتين حتى الآن.

وعن تحضيرات ألبومها الغنائي الأول، أكدت "الحلاني" أنها اختارت جميع الأغاني، ويبلغ عددها من 10 إلى 11 أغنية، تتنوع بين المصرية واللبنانية، إضافة إلى غنائها باللهجة الجزائرية للمرة الأولى. 

وأضافت "الحلاني" أن غنائها بلهجات مختلفة، يأتي من منطلق حبها للتحدي والتعلم، فبدأت بالغناء الأجنبي، ثم المصري والجزائري، مؤكدة أنها عاشقة للموسيقى بجميع أنواعها.

وقالت "الحلاني" إنها ستضم أغنيتها "تلاقينا"، التي طرحتها حديثآً من ألحان والدها عاصي الحلاني، إلى أغنيات ألبومها الجديد، مشيرة إلى حبها لجميع أعمال والدها، علي الرغم من أغنيته "بحبك وبغار".

ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور).

العرب نيوز - ماريتا الحلاني لـ"الفجر الفني": "أحب التحدي.. وهذه أقرب أغنيات والدي إلى قلبي" (فيديو وصور)

المصدر : الفجر