لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟
لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟

لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف النجم هاني رمزي، الأسباب الحقيقية التي دفعته للانسحاب من برنامج «هاني في بيت الرعب» الذي كان مقررًا عرضه خلال الماراثون الرمضان وذلك بعدما أثار خبر رحيله جدلًا كبيرًا على منصّات التواصل الاجتماعي.

واضاف النجم الكوميدي، لـ«الدستور»، إنّه كان يتمنى العودة هذا العام من خلال برنامج جديد، كما تعوّد منه الجمهور، لكن احترام الأخير كان بالنسبة له أقوى وأكبر من أي مكاسب شخصية، مؤكدًا أن فكرة برنامجه تسرّبت تفاصيلها للضيوف، وكان صعب معها أن يقدّم «تمثيلية مفبركة» للمشاهدين؛ لأن هذه النّوعية من البرامج دائمًا ما يكون الهجوم هو مصيرها:«عمري ما أخدع جمهوري ولو على سبيل الهزار»، هكذا كان رد هاني رمزي باختصار.

واستكمل هاني حديثه بعد إعلان انسحابه:«حدثت مفاوضات كثيرة، لكننّي أصرّيت على موقفي، فهناك من أيّد القرار»، وتابع: "أعتقد أن هناك مَن سيحزن على غياب البرنامج وهناك مَن سيفرح، لكن في النهاية دائمًا أضع توكّلي على الله.. وقدّر الله وماشاء فعل".

وواصل: "الفترة الماضية شهدت تحضيرات كثيرة من البرنامج سواء على مستوى التحضيرات الخاصة للجرافيكس والتتر"، لكنه يرى أن غيابه هذا الموسم أفضل بكثير عن التواجد والمنافسة في موسم بدون طعم، مع الشعور وقتها أنه يخدع جمهوره، بحسب توصيفه.

وصرح هاني رمزي، منذ أيام، انسحابه الرسمي من برنامج المقالب الذي كان مقررًا أن يقدمه في الموسم الرمضاني القادم وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل «فيس بوك» بعد تسريب فكرة البرنامج.

لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟.

العرب نيوز - لماذا انسحب هاني رمزي من "مقالب رمضان"؟

المصدر : الفجر