4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم
4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم

العرب نيوز - 4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:55 مساءً- ملخص 5be43914ab.jpg

منافسة قوية بين 4 متسابقين على لقب THE VOICE، الذى ينهى حلقاته السـبت القادم، وإذا كنت من بين الذين سيصوتون، يمكنك أن تتعرف أكثر على شخصيات الأربعة متنافسين، لتتمكن من الحكم جيدًا.

السـبت القادم الحلقة الختامية من برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice، الذي يحدد أحلى صوت في العالم العربي لعام 2018، وفي هذا العرض لا يكون لأعضاء لجنة التحكيم المكونة من «محمد حماقى، وأليسا، وأحلام، وعاصى الحلانى» أي سلطة على تخصيص الفائز، فالحكم النهائي للجمهور العربي فقط من خلال التصويت الإلكتروني، ويتنافس على اللقب 4 منافسين، وهم يوسف السلطان من فريق عاصي، ودموع من فريق أحلام، وهالة مالكي من فريق إليسا، وعصام سرحان من فريق حماقي، وقبل بداية الحلقة يمكنك أن تتعرف أكثر على ما كانوا يفعلوه المتسابقون الأربعة قبل ذا فويس وكيف جاؤوا إليه.

يوسف السلطان: كنت واثقا من لف لجنة التحكيم لى
الكويتي يوسف السلطان لم يضع فى حساباته الفوز والوصول إلى تمثيل فريق عاصى على اللقب، ويقول فى ظهور صحفي إن الغناء هو شغفه، ولكنك لا يمكنك أن تعرف ذوق الناس وإذا كنت قد وصلت لقلوبهم أم لا، علي الرغم من أن كل المشتركين الذين تنافسوا في إطار العروض المباشرة وربما قبلها لديهم إمكانات ومواصفات تجعلهم جديرين بالمنافسة، لكن لا بد لكل منا بأن يتفاءل بالخير".

ويحب سلطان أن يغنى باللغة العربية والتركية والإسبانية والبرتغالية، ويخطط أن يغني لمختلف اللغات، وأن لا يحصر نفسه بالغناء الخليجى، لذلك أخذ بوضع أغان معروفة على مستوى العالم، ويرفقها بأغنيات عربية وخليجية، ليؤديهم بالشكل الذي يحبه، ويضيف إلى هذا رونقًا خاصًا بظهوره أمام الجمهور بشكل خاص يجعلهم يحفظونه دائمًا كأن يرتدى قبعة، وملابس معينة تعلق فى ذهن الجمهور.

ويشير سلطان فى ظهور صحفي إلى أنه كان واثقا أن واحدة من الكراسي على الأقل ستلّف له، موضحا أسباب اختياره، النجم عاصي الحلاني، واضاف إن لديه خبرة في هذا البرنامج لأربعة مواسم متلاحقة". ويضيف أنه متحمس وينتظر المنافسة النهائية، "وبات من الصعب التوقع في هذه المرحلة، بوجود 3 مشتركين "خطرين" على حد وصفه هم دموع وهالة وعصام، ليس غناءً فحسب، بل من خلال نسبة التصويت لهم، والكل يستاهل الفوز باللقب"، ويطمح سلطان أن تكون الفترة القادمة هى انطلاقته الحقيقية، بعد عمله بالفن لمدة 14 عامًا.

لم يدرس سلطان الموسيقى، بل كان يطوّر نفسه عن طريق سماع العازفين، والآلات، وكان أصدقاؤه يشجعونه، على التقدم لبرنامج  The Voice، لكنه كان مترددًا، في أخذ تلك الخطوة، حتى عمر الثلاثين، فاتخذ القرار، وعاهد نفسه بأنه إذا لم يحقق أى تفوق ملحوظ خلال سنتين سيتوقف عن الفن، لكن كلام المدربين الأربعة إليسا وأحلام وحماقى وعاصى حمسه للاستمرار.

دموع: اخترت أحلام لأنها أثرت فى
لم تسمع مثيلا لصوتها هكذا انبأت أحلام للمتسابقة دموع من الـعـراق، التى بعدما انتهت من غناء أغنية تأبين للفنان ياس خضر وسمعت كلام المتدربين قامت بالبكاء، علي الرغم من كلام أحلام الذى أثر فيها وحملها مسئولية كبيرة، حسبما انبأت فى ظهور صحفي، لذلك قررت الانضمام إلى فريقها.

اكتشفت دموع موهبتها في سن صغيرة، متوقفة عند المراحل التي اجتازتها قبل وصولها إلى The Voice، وتشرح قائلة "إنني في عمر 9 سنوات، كنت أحب أن أغني للفنانة نجوى كرم خلال لعبي مع الأولاد في الحي، ولم يكن في بالي أنني سأكون فنانة، وأحترف الغناء يومًا"، بعدها بأربع سنوات وقفت لتغني أمام جمهور صغير، تقول "كنت في الثالثة عشرة من عمري، حين طلبت مني صديقاتي أن أغني في حفل زفاف، وأديت أغنية للفنانة شيرين".

وكانت أول مرة أتغنى  فيها دون خجل، في عمر الـ16 حين بدأ صوتها ينضج أكثر، علمًا أن طبيعة صوتها كانت تتغير بين سنة وأخرى بشكل كبير، كما كانت ميولها إلى نوعية الأغاني البعيدة  عنها الآن، إذ كانت تحب الاستماع وأداء الأغنيات المصرية واللبنانيّة،.

البرنامج يمثل انطلاقة أوصلت صوت دموع إلى العالم، وأن تتمكن من غناء اللهجات الخليجيّة والعراقيّة والمصريّة وغيرها، وفي كل من هذه الألوان يأخذ صوتها طابعًا معينًا يميزه". وتلفت إلى أنها لم تؤمن قبل ذلك بجدوى التقدم إلى برامج المواهب، "لكن هذه القاعدة لا تنطبق على The Voice، علما أن اشتراكها فيه كان جاء عن طريق الصدفة، فقد حلمتُ بالمشاركة، وفي اليـوم الثاني قررتُ إرسال تسجيل وصل إلى فريق البرنامج، لتجدهم يحدثونها بعد بضعة أشهر، يومها انبأت إن هذه هي الفرصة المناسبة التي يجب أن أستغلها بالطريقة الصحيحة".

هالة: قررت العودة للغناء من خلال The Voice

الرحلة الفنية لهالة مالكي من تونس تختلف عن كل التجارب والرحلات، فقد كانت انطلاقتها الفنية قبل نحو عشرين عاما بشكل متواضع، ثم خطفتها الحياة الزوجيّة من الفن، وأبعدتها عنه ثماني سنوات عاشتها في أمريكا، لتقرّر أن تعود بعدها إلى عشقها الأول من بوابة The Voice، وتعتبر هالة أن "مجرد اجتيازها المرحلة الأولى من البرنامج كانت بمثابة فوز".

ولا أعرف إذا ما كان تصويت الجمهور سيصب في صالحي، ويتوّجني فائزة باللقب أم سيكون من نصيب مشترك آخر، وأنتظر بلهفة". وتركز أن "تصويت الناس هو الذي نقلني إلى الحلقة الختاميّة، وأخرج خالد حلمي من المسابقة علمًا أنه غنى بطريقة رومانسية رائعة وملفتة، ووصولي إلى هنا هو أكثر بأشواط مما كنت أتوقع".

وعما ينتظرها بعد The Voice، تركز فى ظهور صحفي أن ما أعطاها البرنامج هو أكثر مما كانت تتوقع، وكافيا لأن تكمل الطريق بعده، وتضيف أن رحلتها مع الفن قديمة، لكن الناس الذين يعرفونها هم أهل بلدها تونس، وكان لديها أغنيات علي الرغم من بها، موضحة أن أغنية "رنة قبقابي" للفنانة الراحلة شادية، هى من شجعتها على خوض المجال الفنى، بعدها أكملت في تونس مدينه، وانضمت إلى المعهد الموسيقي هناك، لمدة 6 سنوات حتى البكالوريا".

وفي عمر 17 سنة مضت للمشاركة في أول برنامج مواهب في تونس، وبرامج أخرى خلال الأعوام التالية من 1998 حتى 2001، ثم سجلت أغانى علي الرغم من أولها "حكم الزمان" في العام 2001، تبعها حفلات موشحات في شهر رمضان 2002، ثم أغنية ثانية عام 2003 بعنوان "بغير عليك"، إضافة إلى مشاركتها في المهرجانات والحفلات حتى العام 2010، وكانت آخرها في قرطاج".

كانت «هالة» تنوي المشاركة في الموسم الأول، لكن وقتها كانت قد انتقلت للإقامة في أمريكا، إلى أن جاءتها الفرصة في هذا الوسم الرابع، وأرسلت  فيديو عن طريق السكايب، وتم قبولها.

عصام سرحان: اخترت الفن الأندلسى لأن قليلا من يتقنه

لم يكن عصام سرحان من المغرب يتخيل الوصول إلى الحلقة الختامية، وأن ينافس على اللقب، وأن يكون في إطار فريق حماقى، وكان ذلك حلمًا له منذ بداياته، أن يصل بصوته إلى الناس، وهو ما حققه له البرنامج، الذي حاول في كل سهرة منه أن يظهر إمكانيات صوته وقدراته الغنائية، وقرر أن يسير وفق استراتيجية، معينة، ويغنى اللون الأندلسى، ولذلك لأن هناك عِربًا معينة صعبة موجودة في الصوت في الفن الأندلسي، لا يتقنها كل من يغني، وهذه نقطة تميزه.

اتخذ عصام منذ طفولته من المطرب صباح فخري مثالاً أعلى له، واعتقد قبل دراسة الموسيقى، أن الصوت كاف بذاته ليحقق له النجاح، لكن شقيقه منير الذي سبقه في مجال الفن كان له رأي مختلف، وأقنعه بالدراسة فى الأكاديمية، واضاف فى ظهور صحفي، إنه دخل المعهد الموسيقي، ولم يكن يشعر بأهمية هذا الأمر وقتها، أو أنه قد يغيّر شيئًا جذريّا فيّه أو يطور من أدائه، ومع الوقت أدرك مدى أهمية الدراسة التي علمته كيف يغنى وعرفته  بالمقامات، وسار فى الطريق خطوة بخطوة حتى حظي على الدراسات العليا".

تواجد عصام  على الساحة الفنية المغربية بشكل متواضع، وشاطر في برامج عرّفت الناس به وبموهبته الغنائية في إطار إطار محدود في المغرب فقط، ولم يكن معروفًا خارج هذه الدائرة، ولأننا في زمن السوشيال ميديا، كان طموحه أن يوسع دائرة انتشارة، وأن يكون معروفا في مختلف أنحاء العالم العربي"، وأعطاه "برنامج The Voice، هذه الفرصة، وحمسة أكثر آراء المدربين حول صوته.

وبعد أن تعرفنا على المتسابقين، لا يمكن أن نخمن من منهم سيحصد هذا العام لقب The Voice، ليحقق أحلامه، ويفتح لنفسه بالفعل مجالًا واسعًا فى عالم الغناء، ويخطو خطوته الأولى. 

4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم.

العرب نيوز - 4 شخصيات يتنافسون على لقب The Voice تعرف عليهم

المصدر : التحرير الإخبـاري