5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم
5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم

العرب نيوز - 5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:55 مساءً- ملخص dbc16af30c.jpg

ربما لو تحبط الجمهور عن تلميع نجمه المفضل في ظل قلة ذوقه، لما وجدنا فناني هوليوود يعاملون معجبيهم بهذه الطريقة. حتى وضعتهم في مواقف محرجة.

أحيانًا يفقد مشاهير هوليوود قدرتهم على التمييز، وينسون أن الجمهور هو سر نجاحهم، وأنه لو أراد أن يخسف بهم الأرض، ويقلل تمامًا ليهبطوا من المكانة العالية، التي وضعهم فيها فبإمكانه ذلك؛ إلا أن كثيرًا من الفنانين ينسون هذه الحقيقة، وتعميهم أضواء الشهرة، وصحيح أن بعضهم يظل محافظًا على لطفه وامتنانه للجمهور وتواصله معهم، فهو منهم قبل أن يصبح معروفًا، مثل الممثل الأمريكي كيانو ريفز بطل سلسلة The Matrix، الذي ما زال الذي يركب المترو كوسيلة تنقل برغم شهرته، لكن على العكس تمامًا جاء المشاهير التالون في القائمة التي عرضها موقع Niki Swift مزعجين وعديمي الذوق، متسببين في إحراج وحزن كثير من جمهورهم الذي لم يتخيل منهم هذه المعاملة.

1- ريهانا

مغنية البوب ريهانا معروفة بقلة ذوقها، ونادرًا ما يتحدث أحد عن ذلك، إلا أن واحدة من المعجبات خرجت أخيرًا لتعبر عن غضبها منها بعد موقف حدث مع صديقتها لم تستطع أن تتجاهله؛ فهذه الصديقة فازت بتذاكر مجانية تسمح لها برؤية كواليس حفلة ريهانا خلال جولتها لترويج ألبوم Umbrella، وعندما ذهبت مع أبنائها لغرفة ريهانا الخاصة، رفضت المغنية رؤيتهما وجلست وظهرها لهم طوال الوقت، وحتى عندما طلبت منها "أوتوجراف" لأبنائها جعلت ريهانا راقصة معها في الجولة تزور لهم توقيعها -أمام أعينهم- وتُخرجهم من الكواليس، وحتى الآن لم تعتذر ريهانا عن هذا الموقف.

2- كريستيان بيل

قد تظن أن قيام الممثل البريطاني كريستيان بيل بدور باتمان سيجعله أكثر هدوءًا وأدبًا مع جمهوره، إلا أن ذلك لم يحدث، فالممثل تم كشفه أكثر من مرة، وهو يوبخ طاقم العمل معه خلال التصوير، كما تم إلقاء القبض عليه من قبل بسبب "زعيقه" الدائم على عائلة من المعجبين خلال مؤتمر صحفي، وأخيرًا توبيخه مجموعة من الفتيات الصغيرات المعجبات بشخصية "باتمان" التي يقدمها، واللاتي طلبن منه توقيعًا، كل هذا جعل نوبات غضب كريستيان أشهر ما يعرف به في الوسط الفني.

3- جاستن بيبر

الحقيقة أن سمعة جاستن بيبر الغاضبة تسبقة بمجموعة من أسخف المواقف مع المعجبين؛ فمرة ظهرت أقاويل عن بصقه على المعجبين من بلكونة فندقه في تورنتو كندا، ومرة ثانية وضع علم المكسيك الذي ناوله إياه واحد من معجبيه خلال حفلة له في البلد ووضعه تحت قدميه، هذا بالإضافة للمرات التي لا حصر لها الذي سجلت له الكاميرا فيها نوبة غضب على معجبيه، وأخيرًا نذكر عام 2016 عندما خرج للمعجبين ليعلن أنه لن يلتقط صورا معهم مرة ثانية، لأنه يشعر أنه حيوان في حديقة، كل هذا لا يبدو كافيًا لمعجبي بيبر من المراهقات كي يثوروا ويرفضوا شراء ألبوماته على ما يبدو.

4- آريانا غراندي

آريانا فعلت المستحيل بانضمامها إلى هذه القائمة؛ فهي لم تهن جمهورها فحسب، بل أهانت شعبها بالكامل، بقوله: "أكره أمريكا وأكره الأمريكيين"، خلال شرائها دونتس اعتبرت آريانا أن من خفة الدم أن تهين الأمريكان وتهين نفسها قبلهم، فأخذت "تلحس" الدونتس في المطعم وترفض شراءها، وتثرثر أمام الكاميرا عن كراهيتها لأمريكا، إلا أنها نالت ما تستحق، فقد كان من المقرر أن تحيي حفلة في البيت الأبيض، إلا أنه تم إلغاؤها بعد تصريحاتها هذه.


5- كاميرون دياز

قد تندهش أن وجها جميلا مثل وجه الممثلة الأمريكية كاميرون دياز، يمتلك لسانًا سليطًا مثل لسانها؛ فالممثلة لا يبدو أنها تستوعب متطلبات مهنتها جيدًا؛ فأساسيات التمثيل هو التفاعل مع الجمهور، وهو ما ترفض دياز فعله بشدة غريبة؛ فخلال العرض الافتتاحي لفيلم Sex Tape الذي من المفترض أن يحضره جمهور رفضت دياز مقابلتهم، أو أخذ صور مع أي منهم، بالطبع حاول وكيل أعمالها تحسين صورتها أمام الجمهور بحجة أن الوقت لن يسمح لأخذ صور مع كل هؤلاء المعجبين، إلا أن هذه الحجة لم تشفع لكاميرو، وازدادت خيبة أمل الجمهور منها.

قد نتفهم أن يمر النجم بظروف علي الرغم من تمنعه من التواصل مع المعجبين؛ فهو إنسان مثلنا، لكن كل هذا ليس مبررا لقلة الذوق، التي قد يتعامل به مع المعجبين، لأنها بكل تأكيد سوف تتقلل من رصيده لدى محبيه، وهذا هو ما يحدث مع فناني العرب، فرفض المغنية إليسا أخذ صور مع معجباتها أكثر من مرة لا يبدو أنهن سينسونه أبدًا، وحتى المغني والممثل هاني عادل واجه انتقادات كثيرة بسبب قلة ذوقه في التعامل مع معجبيه.. وغيرهم كثيرون.

5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم.

العرب نيوز - 5 فنانين عاملوا معجبيهم بقسوة.. جاستن بيبر بصق عليهم وريهانا رفضت مقابلتهم

المصدر : التحرير الإخبـاري