محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه
محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه

العرب نيوز - محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:55 مساءً- نفى المطرب محمد عبده ما تم تداوله منذ شهر عن مشاركته في برنامج  المقالب «رامز تحت الصفر»، الذي يقدمه النجم رامز جلال على قناة mbc مـصـر، خلال شهر رمضان القادم.

وتفاجأ عبده بسؤال وجهته إليه الإعلامية سارة الدندراوي عن استضافته في برنامج «رامز تحت الصفر»، ورد عليها، قائلا: «يا شيخة اذكري ربك هلق يطلعلي من تحت الكنبة، هو لم يكلمني شخصيا ولا أحد من قبله، هل أنا من الشخصيات التي يمكن أن يضحك عليها أحد؟».

وعما إذا كان يؤيد قيادة المرأة للسيارة، أجاب: «جدا، هو أمر لا بد منه، هل يوجد بلد في العالم كله لا تقود المرأة السيارة فيه، فإلى متى! موضوع قيادة المرأة للسيارة في الـسعـودية فرض نفسه، والمرأة يجب أن تكون في قلب الحدث، وأنا كشخص مجرب وشخص عندي عمر في الفن، وعندي عائلة سوف تسوق، فكان لا بدّ من أن أوجه نصيحة في موضوع قيادة المرأة للسيارة».

وكان محمد عبده قد ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم نصيحة للرجال، بضرورة مساندة النساء وحسن التعامل معهن، مع اقتراب موعد قيادة المرأة الـسعـودية للسيارة.

واضاف «علينا كرجال أن نتحمل المسؤولية، وأن نكون على قدرها، وأن نحافظ على رقيّنا، وأن نثبت للعالم أننا متحضرون، وأكفّاء تجاه هذا الحدث التاريخي، وبأننا سوف نكون مسؤولين أمام عوائلنا، وأطفالنا وبناتنا على سلامتهم. أرجو من كل رجل أن يتحمّل مسؤوليته».

محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه.

العرب نيوز - محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه

المصدر : التحرير الإخبـاري