بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين
بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين

بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:12 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يبدو أن الفيلم المصري "يوم الدين" المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي نال استحسان الحضور، وهو ما اتضح من التصفيق الحار الذي ناله.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram لرد فعل الحضور بعد انتهاء عرض الفيلم، وأكدت أنهم ظلوا يصفقون للمخرج المصري أبو بكر شوقي وصناع الفيلم أكثر من ربع ساعة.

وقالت بوسي: "أكثر من ربع ساعة تصفيق للفيلم المصري يوم الدين، كل القاعة تصفق منذ ربع ساعة للفيلم، أعتقد أن فيلم يوم الدين سيحصد جوائز في مهرجان كان، مبروك".

وبدورها أعادت مي كساب نشر الفيديو وعلقت عليه مهنئة: "ألف مبروك للسينما المصرية والعربية الفيلم المصري يوم الدين المشارك في مهرجان كان وللمخرج العالمي أبو بكر شوقي، ألف مبروك وأتمنى أن ينال الفيلم جائزة إن شاء الله. لكل مجتهد نصيب بإذن الله. مبروك لصناعة السينما المصرية".

حضر افتتاح الفيلم في مهرجان كان مخرجه الشاب أبو بكر شوقي ومنتجته دينا إمام، كما شاركت الممثلة الأمريكية جوليان مور في افتتاح العرض.

الفيلم تدور أحداثه حول مريض جذام قبطي يدعى بشاي، يخرج من المستعمرة للمرة الأولى في حياته، ليصاحب طفل يتيم في رحلة عبر الأراضي المصرية بحثًا عن عائلته التي تخلت عنه صغيرًا.

ويعد "يوم الدين" هو المشاركة المصرية الأولى في المسابقة منذ أن ساهم يسري نصر الله عام 2012 بفيلم "بعد الموقعة"، بينما استهل محمد دياب عام 2016 مسابقة نظرة ما، ثاني مسابقات المهرجان أهمية، بفيلمه "اشتباك".

بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين.

العرب نيوز - بالفيديو- تصفيق حار للفيلم الـمصـري "يوم الدين" في مهرجان كان.. بوسي شلبي ومي كساب أول المهنئين

المصدر : في الفن