تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السـعودية من «أرض النفاق»
تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السـعودية من «أرض النفاق»

تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السـعودية من «أرض النفاق»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السـعودية من «أرض النفاق» ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، رفض التليفزيون السعودي عرض مسلسل "أرض النفاقعلى شاشته، بعد إعراب عدد كبير من السعوديين عن استيائهم بوجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى الكاتب إبراهيم عيسى .


وعلمت "مـصـر العربية" من أحد المصادر المقربة من أسرة مسلسل "أرض النفاق" أن الشركة المنتجة ستتعاقد مع النجم سامي مغاوري ليقدم شخصية بائع الحبوب، بالنسخة الـسعـودية من المسلسل.

 

وجاء ترشيح النجم سامي مغاوري ليقدم الدور في النسخة الـسعـودية، بعد اعتراض إدارة التلفزيون السعودي على عرض المسلسل الذي يساهم فيه الإعلامي إبراهيم عيسى، مما جعل الشركة المنتجة تقرر الاستعانه بممثل آخر، لكى لا يتم فسخ التعاقد.


ووافق النجم سامي مغاوري بشكل مبدئي على تقديم الدور، بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من منتج العمل جمال العدل، وعرض عليه الدور لحل الأزمة.


وعقدت جلسة عمل مع صناع المسلسل، اتفقوا خلالها على بدء التصوير اليـوم الأربـعاء بمنطقة الزمالك، والانتهاء فى أسرع وقت ممكن خصوصا مع ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان.

 

ويجسد «مغاوري» خلال الأحداث،  دكتور يدعى «ماضى» يتعرف على «مسعود»، عامل مطحون، يجسده هنيدي، دخله ضئيل وحياته بائسة، ويقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، ليبدأ «مسعود» في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة.

 

"أرض النفاق" مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، وينخرط في بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

 

تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السـعودية من «أرض النفاق»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السـعودية من «أرض النفاق» .

العرب نيوز - تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السـعودية من «أرض النفاق»

المصدر : مصر العربية