المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي
المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي

المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:17 مساءً.
المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي - العرب نيوز - المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:17 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - بشر المخرج الإيراني أصغر فرهادي الحائز على جائزة أوسكار، طهران اليـوم الأربـعاء، للسماح لمواطنه المخرج جعفر باناهي بالسفر إلى مهرجان كان السينمائي لعرض فيلمه الجديد.

ومن المقرر عرض فيلم باناهي الجديد في المهرجان يوم الأحـد.

وتم منع المخرج بناهي (57 عاما) من مغادرة إيران منذ عام 2010، بعد سنوات من الصراع مع السلطات الإيرانية حول مواضيع أفلامه.

واضاف فرهادي في مؤتمر صحفي بمناسبة العرض الأول لفيلمه الجديد "الجميع يعرف" بطولة الممثلين الإسبانيين خافيير بارديم وبينلوبي كروز "أريد تسديد هذه الرسالة. آمل أن يتم اتخاذ القرار بالسماح له بالحضور".

واضاف فرهادي (46 عاماً) إنه كان لديه "أملا كبيرا" في أن يتمكن باناهي من القدوم حتى يتمكن من متابعة رد فعل رواد المهرجان على فيلمه "الوجوه الثلاثة"، الذي يدور حول ثلاث ممثلات تمثلن مختلف جوانب الحياة الإيرانية.

أنبأ أن فيلمي فرهادي وباناهي يتنافسان من بين 21 فيلما على أعلى الجوائز بمهرجان كان، وهي جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم.

وتم عرض فيلم "الجميع يعرف" في افتتاح المهرجان مساء البارحة الثلاثـاء.

المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي.

العرب نيوز - المخرج الإيراني «فرهادي» يطالب طهران برفع حظر السفر على مواطنه باناهي

المصدر : بوابة الشروق