هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح
هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:19 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح.

fadel shaker r

fadel shaker r

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:19 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تم الاستغناء عن صوت النجم ​فضل شاكر​ في المسلسل المصري “لدينا أقوال أخرى”، ها هي شركة الإنتاج الخاصة بالعمل تصدر بيانا حول هذا الموضوع، على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان التالي:

“احترامًا للشعب اللبناني.. العدل غروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر.

تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية و التاريخية بين مـصـر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار النجم اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل النجمة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع النجمة ​نوال الزغبي​ السنة الماضية.

فلما علمنا أن مشكلته لم تحل و هناك علامات استفهام حول موقفه القانوني و نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراماً لمشاعر الاخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا على تتر مسلسل يسرا.

نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له … وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب ) طوال مشوارها الفني”.

هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح.

العرب نيوز - هل تم الاستغناء عن صوت فضل شاكر!.. شركة الإنتاج توضح

المصدر : نورت