فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل"
فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل"

فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، "شبعنا من التمثيل"، جملة أعادت الحياة للكثير من عشاق النجم اللبناني فضل شاكر، وهي عنوان أغنية المقدمة لمسلسل "لدينا أقوال أخرى"، التي طرحتها شركة العدل جروب منذ ساعات، تمهيداً لعرض المسلسل في شهر رمضان القادم.

بالرغم من اتهامه بالإرهاب والتعدي على الجيش اللبناني في معركة عبرا، لكن ظل صوته الدافئ دليل براءته أمام الملايين من محبيه، بعدما أثار نبأ اعتزاله الفن عام 2012، الحزن داخل الوسط الفني وخارجه، وطالبه الكثيرون بالعودة إلى الغناء مرة اخرى.

بين الأسباب الدينية والسياسية، ترددت الكثير من الأقاويل حول ابتعاده المفاجئ عن الساحة الغنائية، في ظل شهرته الواسعة في الوطن العربي، علي الرغم من بعد ظهوره داخل المسجد وإطلاق لحيته، وهو ما فسره الكثيرون برغبته في التقرب من الله.

انضمامه للمقاومة السورية ومعارضته لنظام بشار الأسد، كانت بداية علاقته بالسياسة، الذي ظل حبيسها لسنوات، لم يتمكن خلالها من التحرر والعودة إلى جمهوره، علي الرغم من بعد صدور حكم غيابي ضده، بتهمة الاعتداء على الجيش اللبناني وتكوين جماعات إرهابية.

فترة طويلة قضاها فضل شاكر، في بذل جميع الجهود لإثبات براءته أمام الناس، مستحضراً روح المطرب الذي لقب ب"ملك الرومانسية"، بطرح أغنيته الأولى بعد العودة بعنوان "ليه الجرح"، موخراً، ثم تعاقده على غناء تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى".

"العدل جروب" قررت تنفيذ الحكم بالإعدام على صوت أثارت عودته الفرحة في قلوب الملايين، وذلك بالرغم من تصريحاته المتكررة حول براءته من قتل الجيش اللبناني، حيث أعلن الكاتب والمنتج مدحت العدل، حذف صوت النجم من تتر المسلسل.

"ويا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل، وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل، تقولي له يا عم فارقنا لا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل"، كلمات عبرت عن شعور "شاكر" الداخلي، تجاه من ظلموه وتسببوا في حرمانه من الغناء.

فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل".

العرب نيوز - فضل شاكر.. "شبعنا من التمثيل"

المصدر : الفجر