بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره
بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره

بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:46 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - رغم مرور نحو 4 سنوات على وفاته إلا أن بيلي كريستال عاد لتذكر الأيام الأخيرة من حياة صديقه الممثل الأمريكي روبن ويليامز قبل وفاته عام 2014.

في فصل جديد من كتاب Robin: The Definitive Biography of Robin Williams للمؤلف ديف إيتزكوف، كشف بيلي كريستال عدد التفاصيل عن حياة ويليامز وأنه قد لاحظ تدهور في صحته قبل أن يقدم على خطوة الانتحار.

ويقول كريستال عن ويليامز: "لم يكن على ما يرام، كان يبدو لي غير سعيد لم أكن أعلم ما كان يحدث".

وأعطى كريستال مثالا واضحا عندما تدهورت الحالة الصحية لـ ويليامز بشكل ملحوظ، في الوقت الذي ذهب فيه كريستال وزوجته برفقة روبن ويليامز لمشاهدة فيلم في لوس أنجلوس عام 2013 قائلا: "قبل ذلك الوقت لم أره لمدة 4 أو 5 شهور، وعندما وصلنا دار العرض ورأيت ويليامز يخرج من السيارة تأثرت كثيرا بما رأيته بدا لي أنحف ويبدو عليه الأرق".

وتابع: بدا ويليامز هادئا، وفي عدد الأحيان كان يشد على كتفي وينظر لي وكأنه يريد أن يقول شيئا عانقني وبدأ في البكاء، قلت له: "ما الأمر؟ اخبر: أنا سعيد جدا برؤيتك لقد مر وقت طويل أنت تعلم أنني أحبك".

وكشف كريستال أنه تم تشخيص إصابة ويليامز بمرض شلل الرعاش قبل وفاته، وكان كريستال أول من شاركه ويليامز هذه الأخبار ويقول الممثل الأمريكي: "ظهر رقمه على هاتفي وسمعته يقول بصوت عالي: بيل لقد تم تشخيصي بشلل الرعاش، كنت أعرف الكثير عن هذا المرض بسبب صداقتي بالملاكم محمد علي وكنت أعرف الكثير من الأطباء المتخصصين في هذا المرض".

وأكمل: "عرضت عليه أحد مراكز العلاج في فينيكس وقلت له سأساعدك في الوصول إلى هناك وستكون مجهول الهوية تمام لا أحد سيعرف شيئا".

واعترف كريستال أنه لم ير ويليامز خائفا بهذا الشكل من ذي قبل قائلا: "كان ويليامز النجم الكوميدي الأكثر جرأة الذي قد ألتقي به في يوم من الأيام ولكن ما رأيته أمامي كان مجرد رجلا خائفا".

ووفقا لما ذكره كتاب ديف إيتزكوف فإن هذا التشخيص بمرض شلل الرعاش كان خاطئا وهو المرض الذي يسبب اضطراب في الجهاز العصبي الذي يتطور تدريجيا ويسبب هزة خفيفة وتباطؤ في الحركة.

وتوفي ويليامز منتحرا عن عمر 63 عاما في عام 2014 بعد معاناته مع خرف جسيمات ليوي، وهو نوع من أنواع الأمراض التي تصيب الدماغ وتؤثر على التفكير والذاكرة والتحكم في الحركة، وهو ثاني أنواع الخرف شيوعا بعد مرض الزهايمر.

بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره.

العرب نيوز - بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبْينَ ويليامز قبل انتحاره

المصدر : في الفن