الإستغناء عن فضل شاكر
الإستغناء عن فضل شاكر

العرب نيوز - الإستغناء عن فضل شاكر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الإستغناء عن فضل شاكر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الإستغناء عن فضل شاكر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 09:59 صباحاً- تراجعت شركة "العدل غروب" عن اختيار المطرب فضل شاكر والاستغناء عن صوته لغناء شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" الذي بصدد انتاجه وقررت الاكتفاء بالموسيقى فقط بعد حملة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد الشركة.

وأصدرت الشركة بياناً إعلامياً جاء نصه كالتالي: "تعلن شركة "العدل غروب" شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مـصـر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار النجم اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل النجمة الكبيرة يسرا، وكانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته ما زالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع النجمة نوال الزغبي السنة الماضية".
وأكمل البيان: "فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظراً لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها، فإننا احتراماً لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر، ولن يكون موجوداً على تتر مسلسل يسرا، نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له ... وهذا ما هو معروف عن "العدل غروب" طوال مشوارها الفني".
أما ملحن الأغنية عمرو مصطفى فقال على حسابه على فيس بوك: "تم إلغاء التتر الخاص بفضل شاكر والاكتفاء بموسيقى الأغنية"، كما حذف عمرو كل التدوينات التي كتبها ودافع فيها عن تعاونه مع المطرب اللبناني".
وكانت شركة "العدل غروب" للإنتاج الفني قد فاجأت الجميع بالتعاقد مع المطرب فضل شاكر لغناء شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، التي كتب كلماتها مدحت العدل ولحنها عمرو مصطفى وتم طرحها في منتصف ليل الثلاثـاء الماضي بعنوان "شبعنا من التمثيل".

وكالات

الإستغناء عن فضل شاكر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الإستغناء عن فضل شاكر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإستغناء عن فضل شاكر.

العرب نيوز - الإستغناء عن فضل شاكر

المصدر : جواهر