رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء
رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:03 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء.

fadel shaker amr moustafa

fadel shaker amr moustafa

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:03 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر النجم المصري عمرو مصطفى، إنّ شركة “العدل جروب” هي من اختارتْ التعاون مع النجم فضل شاكر لغناء تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للنجمة يسرا، والتي لحّنها الملحن المصري.

وعن رأيه في عودة فضل شاكر للغناء مرّة أخرى، اخبر عمرو مصطفى في لقاء خاص مع “فوشيا” إنه يتعامل مع فنان، وليس مع آرائه، متابعًا: “دعونا نتخلص من السياسة وننظر للأمور نظرة فنية”.

ومعروف عن عمرو مصطفى، معارضته للآراء السياسية، التي كان يعتنقها فضل شاكر، بالإضافة إلى هجومه على ما يسمى بـ”الربيع العربي” والأحداث التي شهدتها المنطقة العربية خلال السنوات الماضية، وهو ما جعل تعاونهما شيئًا لافتًا.

وكانت شركة “العدل جروب” اظهرتْ أنّ النجم فضل شاكر سيغنّي تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للنجمة يسرا، والذي يساهم في السباق الرمضاني 2018، حيث تأتي كلمات التتر من تأليف مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى.

وعلى صعيد آخر اخبر عمرو مصطفى، إنّه يساهم في تترات 5 مسلسلات في رمضان، بالإضافة إلى غناء عدد كبير من الإعلانات، فضلاً عن طرح ألبومه الجديد في فصيل الصيف، قائلا: “انتظروني في رمضان، هتسمعوا كل مطربين الوطن العربي في أعمالي هذه السنة”.

fadel shaker amr moustafa eladel group

fadel shaker amr moustafa eladel group

رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء.

العرب نيوز - رغم اعتراضه عليه سابقًا.. هذا ما قاله عمرو مصطفى عن عودة فضل شاكر للغناء

المصدر : نورت