بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها
بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها

بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعرضت المطربة ياسمين نيازي لحادث سير كبير.

كشف أصدقاء ياسمين عن الحادثة من خلال عدد الصور التي نشروها على Facebook وأوضحت تعرضها لبعض الإصابات.

يظهر في الصور تهشم السيارة، أما ياسمين فكانت تضع يدها في جبيرة وتربط ساقها.

يشار إلى أن ياسمين نيازي حصلت في يناير الماضي على البراءة في اتهامها بالاعتداء على أمين شرطة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع مشادة كلامية بين ياسمين وأفراد الأمن خلال توجهها برفقة شاب إلى منطقة القمر الصناعي "نايل سات" في مدينة 6 أكتوبر بدعوى أنها كانت تسير في طريق مخالف، وعندما طلبوا فحص تراخيص السيارة وقعت المشادة.

أنبأ أن ياسمين نيازي شاركت في مسلسل "سابع جار" وظهرت بدور مطربة، والمسلسل من تأليف هبة يسري، التي تساهم في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها.

العرب نيوز - بالصور- ياسمين نيازي تتعرض لحادث سير كبير.. هذه إصاباتها

المصدر : في الفن