بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها
بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها

بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تحدثت الممثلة زينة عن علاقتها بزميلتها مي عز الدين والصداقة القوية التي تجمعهما.

انبأت زينة خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" إنها تعتبر مي أكثر من أخت لها، ووصفتها بأن لديها مشاعر أمومة وتحتويها بشكل كبير، مشيرة إلى أن والدتها تدعوا لها دائما وتسأل عليها إذا اختفت لفترة.

وتمنت زينة النجاح والتوفيق لمي في مسلسلها "رسايل" مؤكدة أنها لا تشعر بالغيرة أو المنافسة معها.

من جانبها ردت مي عز الدين على ما قالته زينة في البرنامج، ونشرت المقطع الذي تحدثت فيه عنها عبر حسابها على Instagram وكتبت تعقيبا عليه.

انبأت مي إنها ستظل أختها وأمها وصديقتها طوال عمرهما، داعية الله أن يحفظها لها وتراها دائما ناجحة وسعيدة بأولادها.

تساهم زينة في رمضان بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فيما تعود مي عز الدين هذا العام بمسلسل "رسايل".

بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها.

العرب نيوز - بالفيديو- زينة عن مي عز الدين: أمي وبتحتويني.. هكذا ردت عليها

المصدر : في الفن