هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني
هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني

هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - عرضت البارحة الأربـعاء 9 مايو الحلقة الـ 30 والأخيرة من الجزء الثاني مسلسل "الأب الروحي" على أن تستكمل عرض باقي الحلقات بعد شهر رمضان.

عقب هاني سرحان مؤلف المسلسل على أحداث الحلقة الأخيرة، وشوق الجمهور لما هو قادم.

كتب سرحان عبر حسابه على Facebook أن عائلة "العطار" تدفع ثمن فرقتها وأن من سيعيش منهم عليه أن يلم الشمل من جديد وينتقم ممن حاول أذيتهم.

وطرح عدد الأسئلة دون إجابة منها من سيكون كبير العائلة، وماذا سيحدث معهم؟ وطلب من الجمهور انتظار الأحداث المقبلة والحلقات الجديدة بعد شهر رمضان لكي تجيب على هذه الأسئلة.

انتهت أحداث الحلقة الـ 30 من المسلسل بنهاية مفتوحة فكل أفرد عائلة "العطار" مهددين بالقتل، ولم يتبين من سيموت ومن سيعيش.

الجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها "تحت السيطرة"، و"جبل الحلال"، و"سيدنا السيد"، وكان بيتر ميمي أخرج الجزء الأول من المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهم حسن حسني، وهادي الجيار، وسيمون، وجمال عبد الناصر، وحنان شوقي، وراندا البحيري وغيرهم، مع استمرار عدد كبير من نجوم الجزء الأول ومنهم سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عادل، وميرهان حسين، وكارولين عزمي وإيهاب فهمي وغيرهم من النجوم.

هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني.

العرب نيوز - هذا ما قاله مؤلف "الأب الروحي" عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني

المصدر : في الفن