شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !
شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !

شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !".

Nicolas Chalhoub

Nicolas Chalhoub

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:41 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن النجم اللبناني نيقولا شلهوب، اليـوم الإثنين، زواجه من رجل، محدثًا صدمة وجدلًا واسعين في المجتمع اللبناني.

ونشر شلهوب صورة صادمة، عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، ظهر فيها وهو يقبّل رجلًا آخرَ، وعلّق عليها قائلًا: “الحب ينتصر”.

وسبق لنيقولا شلهوب أن كشف في تصريح صحفي أنه ارتبط بالفعل، ولكنه لم يفصح عن حقيقة الطرف الآخر قبل نشره الصورة.

وكان النجم قد أكد في آخر حوار له، أجراه معه “إرم نيوز” نهاية شهر مارس الماضي، أنه لم يعد منسجمًا مع اكثـر اللبنانيين دون أن يشمل الجميع، ملمحًا إلى عدد النقاط التي عكست مثليته الجنسية.

واضاف شلهوب: “ضايقني المجتمع اللبناني بجهله وادّعائه وفلسفته وإجهاره بمعرفته الشاسعة لشتّى الأمور، وعند وقوع أيّ مشكلة، يعود الرجل ليتذكّر رجوليّته، وتعود المرأة لتتذكّر بأنّها خاضعة وتابعة لمرجعيّة، وضايقني عدم تقبّله للآخر، وبادّعائه الانفتاح والحرّية، مع أنّه في الواقع يحدّد الحرّيات وفقًا لما يعجبه ولا يعجبه، وليس هذا هو مفهوم الحرّية”.

وأكمل: “شعرت بأنّني لست على تناغم مع هذا المجتمع ولم أتمكّن من مواكبته، لا أدّعي بأنّي أفضل، لكنّني إنسان يؤمن بالحرّية، وبأنه يحق لكلّ إنسان أن يعيش حياته كما يريد، وبدولة المدنيين العزلّة بعيدة عن الدين وأحكامه وقوانينه، تحاكم الإنسان على أساس فعاليّته في المجتمع وقيمته، وليس على أساس طائفته”.

وعن أسباب رحيله عن لبنان اخبر: “رحلت لأنني فقدت الأمل بالوضع الاجتماعي ووضعي المستقبلي والوضع السياسي في بلدي، كما فقدت الأمل بالناس واحتمال أن يتغيّروا لأننا اعتدنا اللحاق بالآخرين. وأيضًا، رحلتُ بسبب قلّة الحرّيات، وأرى أنّ لبنان بصيغته الحالية ما بيمشي”.

وتابع قائلًا: “أنا أؤيّد فكرة تقسيم البلاد؛ لأنّ لبنان أصلًا مقسّم بمعتقداته وتقاليده وقيمه. وأرى أنّ وجود عدد كبير من الناس الذين لا يشبهونك في شيء، سواء لوجهة نظرهم للمرأة أو الرجل، أو اختلاف أهدافهم يحول دون بناء وطن”.

وحول ما يطمح إليه اخبر: “طموحي بأن يكون لي وطن يحترم الإنسان بغض النظر عمّا هو عليه، ويحترم المرأة ويعزّزها ويكرّمها ليس فقط من وجهة دينيّة، لكن أيضًا لكيانها، فالمرأة بحدّ ذاتها موسيقى جميلة بنظري”.

شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !.

العرب نيوز - شاهد.. ما الذي كشفه النجم نيكولا شلهوب قبل زواجه من رجل !

المصدر : نورت