بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت
بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:55 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت.

Razan Al Magrabi

Razan Al Magrabi

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:55 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد غياب دام 4 سنوات، عادت الإعلامية اللبنانية رزان مغربي إلى الساحة الفنية من خلال مسلسل “رسايل” أمام مي عزالدين والذي تقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وقالت المغربي لـ “إرم نيوز”: “ابتعدت عن التمثيل بعد مسلسل (حكاية حياة) لأنني لم أجد سيناريو يجذبني أو يشكل محطة جديدة بالنسبة لي، وكانت كل العروض متشابهة لذا فضلت الابتعاد والغياب عن الساحة”.

وأضافت: “عندما قرأت سيناريو مسلسل (رسايل) شعرت بأن العمل مختلف وسيكون إضافة لرصيدي، إذ أجسد دور سكرتيرة شريرة، وأتصور أنها شخصية مركبة لأن بداخلها صراع طول الوقت بين إمكانياتها وما تود الوصول إليه”.

وأوضحت أنه “إلى جانب الإغراء الذي حمله السيناريو لي، يوجد إغراء آخر وهو فريق العمل الذي يعتمد عليه المسلسل، إذ يضم مي عز الدين والتي سعدت بالتعاون معها؛ لأنها ذكية ولديها موهبة كبيرة ويوجد أيضًا خالد سليم ومها أحمد والمخرج إبراهيم فخر”.

وعن برنامجها الجديد “من روسيا مع التحية” انبأت المغربي إن “فكرة البرنامج جميلة وسوف يقدم على فضائية mbc، ويتعلق ببطولة مونديل كـأس الـعـالم، ويعتمد على لقاءات مع نجوم الفن والرياضة الذين يظهرون في أجواء غير تقليدية لتشجيع منتخب بلادهم، ويشاركني في تقديم البرنامج مهيب عبدالهادي، وسيعرض بالتزامن مع بطولة كأس العالم وقد انتهينا من تصوير 10 حلقات”.

بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت.

العرب نيوز - بعد غياب 4 سنوات.. رزان مغربي “سكرتيرة شريرة” وتعيش صراع داخلي طول الوقت

المصدر : نورت