شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت
شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:10 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت.

brad-pitt-angelina-jolie-230916

brad-pitt-angelina-jolie-230916

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:10 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير اعلامية عالمية أن النجمة ​أنجلينا جولي​ حزينة جدا في هذه الأيام بسبب ابنها “مادوكس” البالغ بالعمر من 16 عاماً والذي طلب منها الإنتقال للعيش مع والده النجم العالمي ​براد بيت​.

ونوهت التقارير الى ان قرار مادوكس يعود لسبب سلوك والدته التي أكد أنها المتسببة في الكثير من المشاكل التى مرت بها عائلته، كما انه على خلاف معها بسبب زيارة قديمة لها عام 1998 و2001 لقبر بول بوت رئيس وزراء كمبوديا الأسبق الذي تسبب بمقتل 3 ملايين كمبودي وتشريد العديد من الأسر، https://cdn00.vidyomani.com/c/1/9/4/c16wtvalmp76/index.htmlوهو الأمر الذى اثار الغضب لدى ابنها مادوكس الكمبودي الأصل فور علمه به، فاتصل بحسب موقع Radar بوالده براد بيت وتوسل إليه للانتقال للعيش معه، ولكن والده حاول تهدئته واضاف له إن والدته مهتمة بتاريخ كمبوديا التي تبنته منها.

شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت.

العرب نيوز - شاهد.. جولي على خلاف كبير مع إبنها “مادوكس” و يقرر الإنتقال لمنزل براد بيت

المصدر : نورت