فضل شاكر يتعرض للقمع: استغنوا عنه ومنعوا تتر "لدينا اقوال اخرى"
فضل شاكر يتعرض للقمع: استغنوا عنه ومنعوا تتر "لدينا اقوال اخرى"

فضل شاكر يتعرض للقمع: استغنوا عنه ومنعوا تتر "لدينا اقوال اخرى"، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فضل شاكر يتعرض للقمع: استغنوا عنه ومنعوا تتر "لدينا اقوال اخرى"".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:27 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، بعدما شغل الصحافة العربية وإكتسح مواقع التواصل الإجتماعي بأغنيته الجديدة "شبعنا من التمثيل" المخصّصة لمسلسل "لدينا أقوال أخرى"، ها هو فضل شاكر يفقد هذه الفرحة إطلاقاً بعدما إستغنوا عنه ورفضوا أن يقدّم تتر هذا العمل الرمضاني بصوته، وذلك بسبب تاريخه السيء والمشين. فضل تبلّغ هذا الخبر وراح يعبّر عبر الانترنت بكلماتٍ حزينةٍ تحكي صدمته من هذا القرار القاسي بحقّه، ولكنّه إكتفى في ما بعد بجملةٍ وحيدةٍ اخبر فيها: "وهذا ما يحزنني".

من جهته، أحرز مؤلف الاغنية مدحت العدل أنّ اختيار شاكر لغناء هذا التتر جاء بناءً على اقتراح أحمد جمال العدل وجماهيرية فضل في الوطن العربي، ولهذا قد تمّ التعاقد معه كي يقدّم الاغنية بإحساسه الفريد وصوته الجميل. ولكن "يا فرحة ما تمّت"، فقد نشرت "العدل جروب" بياناً صحافياً ورد فيه:

"تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مـصـر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار النجم اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل النجمة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع النجمة نوال الزغبي السنة الماضية.

فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا ... نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عن (العدل جروب) طوال مشوارها الفني".

يُذكر أنّ مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من بطولة يسرا، شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، محمد شاهين، سلمى أبو ضيف، حازم إيهاب، وآخرين ... وهو من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

إليكم كلمات تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى":

"ياللي مفكر نفسك فوق البشر والناس قادر ويكسر نِفسك رب البشر والناس، مهما كبرت هتوصل لفين وأخرك إيه اللي معلم يعلم بكرة الزمن دا عليه، ويا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل، ويا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل... وليه في ناس بتتمنى دمار دمار غيرها مشاعرها بزيف مصنوع وناس تانية بتتمنى الهنا الهنا لغيرها وتصحى وقلبها مخدوع، ويادنيا كفاية خيانة أأأأأأأه وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل ... ويا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل وأمانة عليكي أمانة لو شوفتي حد أصيل تقولي له يا عم فارقنا دا زمانك ولا دنيتنا دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل، مهما كبرت هتوصل لفين وأخرك إيه اللي معلم يعلم بكرة الزمن دا عليه".

فضل شاكر يتعرض للقمع: استغنوا عنه ومنعوا تتر "لدينا اقوال اخرى"، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فضل شاكر يتعرض للقمع: استغنوا عنه ومنعوا تتر "لدينا اقوال اخرى".

العرب نيوز - فضل شاكر يتعرض للقمع: استغنوا عنه ومنعوا تتر "لدينا اقوال اخرى"

المصدر : مشاهير