شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته
شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:01 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته.

essam karika3

essam karika3

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:01 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف النجم المصري ​عصام كاريكا​ أنه يتجهز للخضوع لعملية جراحية في الأحبال الصوتية، وذلك عقب مروره بأزمة صحية حديثآً تركت أثراً عليه، مما جعل الأطباء ينصحونه بضرورة إجراء العملية سريعاً.

واشار كاريكا الى انه اتخذ قراراً بإجراء العملية خلال ايام قليلة، بسبب خطورة الموضوع واحتمالية فقدانه لصوته لشهر كامل.

كاريكا اشار في مقابلة مع برنامج “انسايدر بالعربي” أنه يتمنى اللحاق بالموسم الغنائي القادم، مشيراً الى أنه يعمل حالياً على أغاني برنامج “فطوطة في كأس العالم” الذي من بطولة الممثل المصري سمير غانم.

شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته.

العرب نيوز - شاهد.. عصام كاريكا يستعد لإجراء جراحة عاجلة ومخاوف من فقدان صوته

المصدر : نورت