سعد المجرد في حالة حب شديدة ويكشف تفاصيلها عبر انستقرام
سعد المجرد في حالة حب شديدة ويكشف تفاصيلها عبر انستقرام

سعد المجرد في حالة حب شديدة ويكشف تفاصيلها عبر انستقرام، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سعد المجرد في حالة حب شديدة ويكشف تفاصيلها عبر انستقرام".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:10 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، لأنّه يتمتّع بشعبيّة كبيرة وحبّ كبير من قبل الجمهور، والتي تجلّت دائمًا بالوقوف إلى جهته في أصعب الأزمات التي مرّ بها على الإطلاق وما زال يمرّ بها، عدا عن الدّعم الهائل والتّشجيع الذي تتحظى به أعماله الجديدة، حيث كان الجمهور له الفضل الأكبر في نجوميّته ونجاحه... على ما يبدو أنّ النجم سعد المجرد ارتأى أن يقدّم مؤخرًا رسالة شكر لكلّ محبّيه في أنحاء العالم عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام".

ونشر النّجم المغربي الذي انتقدوه بسبب لوكه النسائي، صورة جديدة له عبّر من خلالها أنّه واقع في حالة حبّ ونشر رسالة باللغة الإنكليزية، ووعدهم بطرح عدّة أعمال خلال الفترة القادمة واضاف: "أنا في حب جمهوري المساند لي دائمًا، بودي لو أستطيع الرد على كل واحد منكم واخذ شخص منكم بعناق... شكرًا لكم جميعًا، أحبكم وأعدكم بالعديد من المفاجآت والهدايا في رمضان (مقاطع فيديو، أغاني.. ) وأشياء أخرى".

وبعد هذه الكلمات المميّزة، لم يتردّد جمهوره بمبادلته هذا الحبّ عبر التّعليقات الإيجابيّة بالمئات، حيث حضرت كالتالي: "الله يسعدك غزالو تستاهل كل الحب"، "نحن ايضا نشاركك الفرحة ونتمنى ان تدوم وان يسعدك الله في حياتك الفنية والشخصية.فانت تستحق كل ما هو جميل.بما انك فنان متمكن ،طيب،متواضع،وتقدر جمهورك فانت اكيد ستحصد كل ماهو جميل.وفقك الله يااروع فنان اعطاه بلد المغرب"، "والحب كلمة قليلة في حقك يا سعد"، "لما بشوفك بس بحس اني عايشه واسعد خلق الله كمان ولكن لما بتتكلم عن قدر حبك لينا بحس اني في الجنه وبدعي ربنا ديمها عليا..."

على مقلب آخر، أكّد المجرد الذي أسر قلوب معجباته بصورة جديدة، لمتابعيه عن تواجده خلال شهر رمضان المبارك القادم، من دون أن يُدلي بأيّ تفاصيل أخرى. وهي ليست الزّيارة الأولى للفنان المحبوب لموطنه، ويبدو أنّ القضاء الفرنسي بدأ يحرّره من عدد القيود الصّارمة بعدما كان قد منع عليه مغادرة الأراضي الفرنسيّة بعد إطلاق سراحه المشروط.

وأخيرًا، نذكّر بأنّ آخر أعماله الفنية هي فيديو كليب "غزالي" التي طرحها عبر موقع "يوتيوب" في شهر مارس الفائت... وقد قاربت على الوصول إلى 80 مليون مشاهدة حتّى الآن، والأغنية هي من كلماته وألحانه.

سعد المجرد في حالة حب شديدة ويكشف تفاصيلها عبر انستقرام، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سعد المجرد في حالة حب شديدة ويكشف تفاصيلها عبر انستقرام.

العرب نيوز - سعد المجرد في حالة حب شديدة ويكشف تفاصيلها عبر انستقرام

المصدر : مشاهير