«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة
«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة

«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:17 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، ينشر الكاتب الصحفي مصطفى حمدي، قصص من بطولات كأس لعالم خلال حقبتي الثمانينات والتسعينات، وذلك في كتابه الجديد "حكايات المونديال". 

وتعاقد الكاتب الصحفي مصطفى حمدي مع، بيت الياسمين للنشر والتوزيع، على نشر كتابه الجديد "حكايات المونديال"، خلال شهر يونيو بالتزامن مع انطلاق مونديال روسيا 2018.

ويتناول الكتاب ١١ قصة من مونديالات الثمانينات والتسعينات، مقدما كواليس تنشر لأول مرة عن حكاية رونالدو نجم البرازيل وخطيبته السابقة سوزانا، ونص التحقيقات التي جرت بعد "نطحة" اللاعب الفرنسي زيدان زيزو للاعب الإيطالي ماتيراتزي، وكذلك الأسرار الكاملة لمقتل اسكوبار مدافع كولومبيا، وتفاصيل سجن باولو روسي نجم إيطاليا وعودته ليقود بلاده للفوز بكأس العالم ١٩٨٢.

أنبأ أن، مصطفى حمدي، كاتب وصحفي مصري من مواليد الفيوم 1981، التحق بجريدة أخبار اليـوم عام 2003، حيث عمل بأقسام الفنون والثقافة والتحقيقات، وله عمود أسبوعي بعنوان "خارج النص"، تولى رئاسة تحرير موقع "اتفرج" في الفترة ما بين يناير 2015 إلى مايو 2016، وله العديد من الكتابات الصحفية والمقالات في صحف ومواقع مصرية وعربية، كما كتب للتليفزيون العديد من البرامج على شاشات الحياة، والقاهرة والناس، وروتانا.

وصدر له العام الماضي كتاب "شريط كوكتيل" ويحكي عن موسيقى أغاني الثمانينات والتسعينات، وأبرز نجومها.

«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة .

العرب نيوز - «حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة

المصدر : مصر العربية