بالصور| ختام مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي.. و«فوتوكوبي» أفضل فيلم
بالصور| ختام مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي.. و«فوتوكوبي» أفضل فيلم

بالصور| ختام مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي.. و«فوتوكوبي» أفضل فيلم، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور| ختام مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي.. و«فوتوكوبي» أفضل فيلم ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:17 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أسدل مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي الدولي، الستار على فعاليات دورته الرابعة، واختتم بقاعة الحضارة بدار الأوبرا المصرية، لإعلان الجوائز.

 

وبدأ حفل الختام، بتوجيه الشكر لكل القائمين على هذا المهرجان من لجنة تحكيم والمتطوعين من الشباب والذين أثروا الدورة بتواجدهم وجهودهم.



 

ومنحت إدارة المهرجان درع التميز الذي يحمل اسم الراحلة «فاتن حمامة»، للنجمة إلهام شاهين والتي اعتذرت عن الحضور بسبب ظروف سفرها، وتسلمه نيابة عنها شقيقها النجم أمير شاهين.



 

وصعد بعد ذلك السيناريست محمد حفظي، على المسرح، لإعلان الأفلام الفائزة في المسابقتين الطويلة والقصيرة: 



 

فاز بجائزة أفضل فيلم قصير،  suspenso sorpresa. 

 

وحصل فيلم "عطر بغداد" للمخرجة رؤي الغمراوي من الأردن، على تنويه خاص. 

 

وذهبت جائزة أفضل فيلم طويل للفيلم المصري "فوتوكوبي" للمخرج تامر عشري.

 

وكانت جائزة لجنة التحكيم من نصيب فيلم "الاصليين" لمروان حامد.

 

وشهدت الدورة الرابعة، تكريم كلا من د. محمد العدل، د.راجح داوود، والفنان نبيل عيسى، والفنانة نادية خيري، كما خصصت احتفالية لتأبين الكاتب الراحل لويس جريس وذكرى ميلادة زوجته النجمة سناء جميل.



 

وأشاد السيناريست محمد حفظي، بالمجهود البمذول بالدورة، مؤكدًا أن فكرة تقديم مهرجان مستقل كهذا مرهقة جدا بالنسبة لرئيسته المخرجة ماجي أنور.

 

 

بالصور| ختام مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي.. و«فوتوكوبي» أفضل فيلم، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور| ختام مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي.. و«فوتوكوبي» أفضل فيلم .

العرب نيوز - بالصور| ختام مهرجان «فاتن حمامة» السينمائي.. و«فوتوكوبي» أفضل فيلم

المصدر : مصر العربية