يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني
يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني

يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، لا تزال قضية عودة النجم فضل شاكر لساحة الغناء تستحوذ علي اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة عقب إعلان شركة العدل حذف تتر مسلسل "لدينا أقوال أخري" للفنانة يسرا، والمقرر عرضه في رمضان، بصوت النجم اللبناني، والذي أعاد الجدل حول قضية فضل مرة أخري.

وعلي الرغم من أن قرار شركة العدل جاء بعد ضغط الشعب اللبناني علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذين اعتبروا غناء فضل لتتر المسلسل بمثابة تأييد من الشركة للإرهاب، ناشرين صور للفنان اللبناني خلال انضمامه للجماعات الإرهابية، إلا أن حذف الشركة للتتر وضعهم في مأزق آخر.

ومنذ إعلان الشركة حذف التتر والانتقادات من محبي فضل تنهال عليها، مما وضع فريق العمل وبخاصة النجمة يسرا، والتي تصدرت عناوين الصحف بعد مساعدتها لفضل للعودة للغناء بعد انقطاع خمس سنوات، في مأزق بين مؤيدي ومعارضي النجم اللبناني.

وحتي الآن لم يصدر تصريح من النجمة يسرا عن الأزمة، بينما صرح النجم اللبناني بينما عبر فضل عن استيائه بحسب تصريحات الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه "العاشرة مساءا، قائلا: "فضل شاكر اخبر لي أنه مستعد لمواجهة أي حد يملك دليلا بأنه تورط في القتل".

وتابع: "فضل شاكر اخبر لي: كل ما أغرد تغريدة أو أغني أغنية ألاقي الناس تطلع تنهش فيا كده".

ومضي نجل النجم اللبناني عن استيائه من شركة العدل، من خلال نشر تويتة عبر حسابه الشخصي علي موقع "تويتر"، لمقطع من تتر المسلسل المحذوف "ولية في ناس بتتمني دمار دمار غيرها".

ومن أبرز تعليقات مؤيدي ومعارضي فضل علي تويتر، علقت هالة عبد الوهاب: "رجوع فضل للغناء في مسلسل مصري إشارة خطيرة من صناع المسلسل علي قبول الإرهابيين وعودتهم للمجتمع"، بينما علقت براء عبد الله، قائلة: "الحين كيف ماشي فضل شاكر في رمضان إذا بتحذفوه راح نقاطع المسلسل".

يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني.

العرب نيوز - يسرا في مأزق بين مؤيدي ومعارضي الشعب اللبناني

المصدر : الفجر