غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور"
غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور"

العرب نيوز - غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:47 مساءً- تعرض قناة المحور، غدا، الأمسية الوطنية والعرس الثقافي لصالون المحور في العاشرة مساء، بعنوان "في حب مـصـر.. الثقافة والفن تُشكل وجدان الأمة"، بمشاركة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، ضيفة الشرف صالون المحور الثقافي.

وحضر الأمسية الدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، وهيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ومحمد أبوسعده رئيس جهاز التنسيق الحضاري، واستعرض اللقاء حدد التطوير بوزارة الثقافة خلال الثلاث أشهر السابقة.

كما حضرالأمسية الدكتور مفيد شهاب والإعلامي طارق علام والمطرب محمد ثروت، بمشاركة نخبة من العلماء والمثقفين والفنانيين والإعلاميين.

غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور".

العرب نيوز - غدا.. وزيرة الثقافَة ومحمد ثروت في أمسية "حب مصر" على "المحور"

المصدر : الوطن