بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"
بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"

بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:51 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - في حلقة علي الرغم من عن ذكريات رمضان، استضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه بوضوح فريق عمل فوازير "عمو فؤاد" للراحل فؤاد المهندس بالإضافة إلى نجله محمد.

خلال الحلقة كشف المخرج محمد رجائي الذي تولى إخراج الفوازير لسنوات طويلة عن عدد الأمور منها أن فؤاد المهندس صمم على استكمال الفوازير رغم حالته الصحية.

اكمل، أنه تم الاتفاق على ألا يكون في السيناريو حركة كثيرة للمهندس لأنه لم يستطع التحرك والتنقل من مكان لآخر، كما كان يفعل في البداية، وإذا استلزم الأمر أن يتحرك تكون الحركة قليلة.

واصل ليؤكد أن الأجر الذي كان يتقاضاه على جميع حلقات الفوازير قليل للغاية مقارنة بما يحدث الآن والأجور الخيالية التي يتقاضاها النجوم، وكشف أنه تقاضى 60 ألف جنيه على كل الحلقات وليس على الحلقة الواحدة.

وشدد محمد المهندس نجل النجم الراحل على هذا الأمر مؤكدا أن والده طوال مسيرته الفنية لم يطلب أجرا مرتفعا، أو حتى يتشرط أي شروط أو يرفض أعمال بسبب الأجر.

اكمل، أن والده كان يعشق عمله وإذا كان مريض وعرض عليه عمل ما يشفى من المرض ويخرج سريعا لينفذ هذا العمل، وكان يحب تقديم الفوازير ويهتم بأن تخرج بشكل جيد، وكان يحب العمل خلال شهر رمضان فيؤجل تصوير عدد الحلقات حتى يعرف ردود الفعل على الفوزاير من خلال الشارع المصري.

قدم فؤاد المهندس فوزاير "عمو فؤاد" بداية من الثمانينينات واستمرت لأكثر من 10 سنوات.

بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد".

العرب نيوز - بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"

المصدر : في الفن