شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟
شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟

شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:51 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تحرص الممثلة داليا البحيري منذ فترة على التواصل مع جمهورها باستمرار ومشاركتهم حياتها اليومية.

ونشرت داليا عبر حسابها على Instagram، صورة لها برفقة شقيقتها دينا ووالدهما، لتعبر عن اشتياقهما لهما.

Papa❤️and my beautiful sister Dina❤️I miss you already

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on May 9, 2018 at 3:30pm PDT

وكانت داليا البحيري انتهت من تصوير مسلسلها "للحب فرصة أخيرة" والذي يجمعها بفراس سعيد، وعرض منه الجزء الأول عبر قناة ON E.

مسلسل "للحب فرصة أخيرة" يساهم في بطولته بجانب داليا البحيري وفراس سعيد كل من، أميرة العايدي، ريم سامي العدل، أمل رزق، هبة الأباصيري، أحمد عبد الله، مراد مكرم عمرو عابد، عزة بهاء، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

اقرأ أيضا

شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟.

العرب نيوز - شاهد داليا البحيري مع شقيقتها.. هل تشبهها؟

المصدر : في الفن