سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين
سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين

العرب نيوز - سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:45 مساءً- أكد النجم سامي مغاوري الذي حل بديلا من الإعلامي إبراهيم عيسى بمسلسل "أرض النفاق"، أن هنيدي لم يحضر لتصوير مشاهده البارحة بعد قرار قناة on.

واضاف مغاوري لـ"الوطن"، هيمن على "لوكيشن" التصوير حالة من الحزن الشديد والتخبط في معرفة مصير تصوير المسلسل بخاصة أنني بدأت بالفعل تصوير المشاهد الأولى لسرعة تسليمها إلى التليفزيون السعودي.

وكان النجم محمد هنيدي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، تغريدة كتب خلالها "آسف يا جماعة أنكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بمسانده الجمهور للمسلسل، بس واضح أن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ.. ماعرفش هنشوف عدد في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".

"أرض النفاق" عن رواية كتبها الأديب الراحل يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، بطولة محمد هنيدي، ودلال عبدالعزيز، وهنا شيحة، إخراج سامح عبدالعزيز ومحمد جمال العدل.

 

سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين.

العرب نيوز - سامي مغاوري: هنيدي لم يحضر تصوير "أرض النفاق" البارحة.. و"اللوكيشن" حزين

المصدر : الوطن