هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها
هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها

هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:03 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تنافس الموهبة التونسية هالة مالكي في المرحلة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب The Voice والتي تعرض يوم السـبت 12 مايو على قناة MBC مـصـر.

وحرصت هند صبري على دعم ابنة بلدها في الحلقة النهائية، إذ نشرت صورتها عبر حسابها بـ Instagram وتمنت لها حظا سعيدا في النهائي، وقالت إن صوتها يستحق أن يفوز بلقب The Voice.

وكانت تمكنت المتسابقة هالة مالكي من الحصول على أعلى نسبة تصويت الجمهور في برنامج The Voice من فريق إليسا والتأهل للحلقة الختامية من البرنامج.

وغنت هالة مالكي أغنية "ماتفوتنيش أنا وحدي" لسيد مكاوي، ونافست المصري خالد حلمي الذي غنى "جبار"، وحصل على إشادة كبيرة على أدائه من كل أعضاء لجنة التحكيم، وصرحت إليسا بأنها كانت متخوفة من تقديمه هذه الأغنية ولكنه أصر عليها.

ووصل لنهائي الموسم الرابع من The Voice كل من دموع عن فريق أحلام، وهالة مالكي عن فريق إليسا ويوسف السلطان عن فريق عاصي الحلاني وعصام سرحان عن فريق محمد حماقي.

اقرأ أيضا

هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها.

العرب نيوز - هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها

المصدر : في الفن