حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية
حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية

حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:47 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - حرص حمدي الميرغني على دعم النجم محمد هنيدي بعد خروج مسلسله "أرض النفاق" من العرض بالقنوات الفضائية المصرية، في رمضان 2018.

ونشر الميرغني تغريدة هنيدي التي كتبها على Twitter ليعلن من حلالها عدم عرض المسلسل، ونشر نجم "مسرح مـصـر" تعليقا على الصورة ليبدى اندهاشه من القرار، ويعبر عن أمله في إيجاد حل سريع للمشكلة، ومشاهدة المسلسل في رمضان القادم.

ووصف حمدي الميرغني نجم الكوميديا محمد هنيدي بأن ربنا قد اختاره ليجعله سببا في فتح الطريق أمام جيله وقتها، والأجيال التي حضرت بعده، وأنه بصفة علي الرغم من يتعلم منه فن الكوميديا.

كتب هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter: "آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بمسانده الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف عدد في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".

0

مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، وينخرط في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية.

العرب نيوز - حمدي الميرغني يصف هنيدي بهذه الكلمات بعد خروج مسلسله من القنوات المصرية

المصدر : في الفن