شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية
شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:58 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية.

ahlam newww

ahlam newww

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:58 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سافرت النجمة الإماراتية أحلام إلى المغرب، وكان في استقبالها عدد كبير من محبيها الذين رحبوا بها على أنغام فرقة شعبية عزفت عدد الأغاني التراثية المغربية، بالإضافة لباقات الورود التي انهالت عليها في فندق إقامتها هناك.
أحلام نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه نقوش الحنة المغربية التي رسمتها على يدها، واللافت كان مرافقة زفة شعبية للفنانة بشكل حوّلها لعروس ليلة زفافها، حيث أعربت النجمة عن سعادتها بوجودها في المغرب، واستمتاعها بوقتها هناك.
يُذكر أن أحلان تعود سريعاً إلى بيروت، حيث تساهم في لجنة تحكيم برنامج The Voice المعروض عبر شاشة mbc، وذلك إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني.
من ناحية أخرى، كانت «علي كثر الوفي فيني» آخر أغنية طرحتها النجمة الإمارتية، وهي كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.

شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية.

العرب نيوز - شاهد.. أحلام تزين يدها بنقوش الحنة المغربية

المصدر : نورت