هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور
هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور.

mona zaki i

mona zaki i

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حرص النجم المصري رامز جلال على الترويج لبرنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه في شهر رمضان القادم، والذي يحمل اسم “رامز تحت الصفر”، بطرح بوستر جديد له.

رامز نشر البوستر، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، والذي ظهر فيه وهو مرتدي ملابس تتناسب مع برودة الجو في روسيا، ويحمل فانوس رمضان، وعلق عليه بقوله: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، ربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر #رامز_تحت_الصفر .. رمضان 2018 على #MBCMASR”.
بالتزامن مع وجود أن النجمة منى زكي دائما ما ترفض الظهور في برامج المقالب التي يقدمها رامز، إلا أنها حرصت على تهنئته، بقولها: “مبروك مبروك”، وهو ما تسبب في حيرة الجمهور، وتسائلوا إن كانت منى قد وقعت ضحية لمقلبه هذا العام، أم أنها تهنئه فقط نظرا لعلاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

أنبأ ان فكرة برنامج رامز جلال هذا العام تعتمد على إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا للمشاركة فى برنامج رياضى عن بطولة كأس العام لكرة القدم، ويصور الضيوف الحلقة فى الثلج، وبعد فزع الضيف وخوفه يخرج له رامز فى هيئة “دب” وهو الحيوان المنتشر فى روسيا، ويخرج منه ليكشف عنه شخصيته للضيوف.

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال هذا العام في برنامجه للمقالب، كل من النجمة شيرين عبد الوهاب والممثلة ياسمين صبرى والفنان محمد ثروت وأيضاً غادة عبد الرازق وعدد آخر من الفنانين ونجوم الرياضة.

هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور.

العرب نيوز - هل وقعت منى زكي ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد؟.. تعليقها يحيّر الجمهور

المصدر : نورت