قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد
قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد

قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:53 مساءً.
قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد - العرب نيوز - قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:53 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يقوم النجم الأمريكي نيكولاس كيدج، ببطولة فيلم "مساجين أرض الأشباح"، الذي ينتمي إلى أفلام "الأكشن" والإثارة والرعب.

وأستحضر موقع "ديدلاين" أن أحداث العمل الفني تدور حول اختيار مجرم سيئ السمعة لإنقاذ طفلة اختفت في عالم خارق للطبيعة، فيتعين عليهم فك اللعنة لكي يتمكنوا من الهروب من هذا العالم.

ويعد هذا الفيلم هو الأول الذي يخرجه صانع الأفلام الياباني سيون سونو باللغة الإنجليزية.

قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد.

العرب نيوز - قريبا.. نيكولاس كيدج في فيلم رعب وأكشن جديد

المصدر : بوابة الشروق