بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان
بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان

بتاريخ اليوم الموافق بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:24 مساءً - بعد حصولها على حكم الخلع من النجم أحمد عز، قررت النجمة المصرية زينة الاستعانة بطليقته الأولى النجمة المصرية أنغام، لغناء تتر مسلسلها الرمضاني الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير”.

زينة نشرت صورة لأنغام، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “نجمة الغناء الأولي في مـصـر والوطن العربي النجمة: #انغام احلي صوت وأرق احساس انتظروا المفاجأة”.

وكانت زينة قد حصلت على حكم الخلع في مطلع عام 2018، وقالت زينة وقتها إنها سعيدة بالحصول على حق أولادها كامل بأمر المحكمة بعد نضال 4 سنوات، تم فيها المساس بسمعتها وتوجيه النقد لها.

أنبأ أن قضية زينة وأحمد عز قد كشفت زواجه السابق من النجمة أنغام، والذي أخفياه عن الجميع حتى بعد انفصالهما.

وقد ظهر عقد زواج أحمد عز من أنغام، والذي كشف أنهما تزوجا عام 2011، وقد اعتبر البعض وقتها أن هذه الوثيقة تعد ورقة إضافية تقوي من موقف زينة.

بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان.

العرب نيوز - بعد خلعها لأحمد عز.. زينة تستعين بـ«ضرتها» النجمة في رمضان

المصدر : جولولي