شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم
شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم

بتاريخ اليوم الموافق شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:24 مساءً - وجهت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الشكر لكل أصدقائها النجوم الذين وقفوا بجوارها في فرحها بزواجها من النجم حسام حبيب، وحزنها في موت والدها.

شيرين انبأت: “الناس فاجئوني بوقفهم بجانبي في فرحي وكذلك عندما توفى والدي الفنانين أصدقائي ساندوني ووقفوا بجانبي، وأنا بشكرهم وبقولهم يارب لا يذوقوا مرارة الفراق لأنها صعبة جدا.

وكشفت عن رأيها في الموسم الرابعع من برنامج المواهب The Voice، مؤكدة أنها شاهدت عدد الحلقات، وانتقدت النجمة إليسا لتخليها عن أحد المشتركين على الرغم من تمتعه بصوت قوي، إلا أنها لم تذكر اسم هذا المشترك.

شيرين انبأت، في ظهور صحفي: “كان في ولد مع اليسا مش عارفة ازاي فرطت فيه. الحقيقة ولو كان غنى وحش في الحلقة دي بس أنا لو معايا الصوت ده مستحيل أفرط فيه”.

النجمة المصرية أكدت أنها لا تقصد أن تعدل على آراء لجنة التحكيم، لكنها تبدي إعجابها بموهبة هذا الشاب، ولفتت إلى أنها اعتذرت عن هذا الموسم نظرا لانشغالها بعدة ارتباطات فنية، إلا أنها لا تمانع في العودة له في المواسم القادمة أو المشاركة في أي برنامج مواهب آخر.

وعما إذا كانت ابنتيها “مريم وهنا” تتمتعان بمواهب فنية، انبأت إنهما لديهما الكثير من المواهب منها لعب التنس والعزف على البيانو والجيتار، بالإضافة إلى السباحة والبالية، مؤكدة أنها ستدعمها إذا أرادا دخول المجال الفني.

e4c6caf8a6.jpg

شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم.

العرب نيوز - شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم

المصدر : جولولي