خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة
خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة

العرب نيوز - خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:34 مساءً- تبدأ شبكة قنوات MBC، من خلال قناتها الأهم "MBC مـصـر"، خوض غمار السباق الرمضاني بأسلوب جديد على غير العادات التليفزيونية المتعارف عليها، من خلال بدء عرض أعمالها الحصرية في إطار المنافسة الدرامية، قبل انطلاق الشهر المبارك، وإعلانها خطتها للشهر الكريم مبكرًا، حيث إن المتعارف عليه هو تكتم القنوات، التي لا تظهر عن خطتها إلا في ليلة أول أيام رمضان كنوع من المفاجأة والمباغتة للقنوات المنافسة.

خفة يد

قررت الشبكة أن تبدأ عرض 3 أعمال بدءًا من غدٍ الثلاثـاء، ففي السابعة مساءً، يُعرض مسلسل "خفة يد" للنجم بيومي فؤاد، ويقدم خلال الأحداث شخصية ضابط خفيف الظل ذي قدرات محدودة، وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله، ويشاركه البطولة محمد سلام، محمد ثروت، وآيتن عامر، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج مُعتز التوني.

سلسال الدم

وفي الثامنة مساءً، يُنطلق الجزء الأخير من "سلسال الدم"، حيث يواصل الممثلون الصراع المُمتد بين "نصرة" و"هارون"، ويُحاول أفراد كُل عائلة الانتصار بكل الطرق، وبينما الصراع يصل إلي الذروة تنطلق ثورة 30 يونيو لتحمل الكثير من المُفاجآت للجميع، والعمل من بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، علا غانم، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال.

سك على إخواتك

بينما يُعرض "سك على إخواتك" للفنان علي ربيع، في التاسعة مساءً، وتدور أحداثه حول شاب ريفي يرث بصورة مُفاجأة ثروة ضخمة، وينتقل للحياة في وسط عائلته الجديدة، ما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة، وهو من بطولة صلاح عبد الله، هنا الزاهد، سهر الصايغ، كريم عفيفي، وهادي الجيار، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.

ولجأت شبكة MBC لهذه الحيلة لجذب قطاع كبير من الجمهور، ولضمان سطوع نسبة متابعة هذه الأعمال مبكرًا قبل الانشغال بباقي الأعمال، وأيضًا أملًا في الحصول على نسبة جيدة من الإعلانات وسط صراع كبير بين القنوات الفضائية.

وتخوض MBC السباق الرمضاني هذا العام على غير العادة أيضًا في عدد النجوم الكبار الذين تُعرض أعمالهم على شاشاتها، حيث ليس بحوزتها الكثيرين من فناني الصف الأول بعدما فشلت في الكثير من تعاقداتها، بعدما خسرت الرهان على أهم نجمين لها في المواسم السابقة، وهما الزعيم عادل إمام، والفنان محمد رمضان.

خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة.

العرب نيوز - خطة MBC للنجاح في رمضان.. بدء عرض المسلسلات قبل انطلاق المنافسة

المصدر : التحرير الإخبـاري