أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق
أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق

بتاريخ اليوم الموافق أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:36 مساءً - القاهرة_ Gololy

تعرض النجم المصري  أحمد السعدني، للانتقاد عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بعدما كشف موقف تعرض له داخل المترو وتعرض بسببه لدفع غرامة مالية لجهلة بأسماء محطات المترو.

عدد جمهور أحمد السعدني أدعى أنه يمتلك معرض للسيارات وأنه يتجول بكل أنواعها كما أنه ليس مضطر لركوب المترو.

ورد أحمد السعدني على إدعاءات البعض عليه قائلًا: «أنا كاتب زمان لم ادعي الفقر، وأنا عندي عربية واحدة و موتسيكل بركبه اكتر من العربية بس يا رب أجيب معرض مش حكره طبعًا».

وأكمل: «أكيد الفنانين غير عشان النجم علي الأقل مبيعرفش يكره حد، وعمري ما أخدت حاجه مش حقي و عمري ما حعملها، وعلى الأقل إحنا بنشتغل بال ٢٠ ساعة اشك حضرتك تقدري».

وهو الأمر الذي رد عليه اللاعب المصري الفرعون المصري صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي قائلًا: «آه بس أكيد الموتسيكل ده مبيمشيش علي الأرض زي الموتسيكلات العادية».

فرد عليه أحمد السعدني، بقوله: «طب و المصحف الفانوس الوراني مكسور كمان»، ليعود صلاح ويرد ساخرًا بأنه سيهرب من هذا الحديث حتى لا يطلب منه أن يصلح له الموتوسيكل على حسابه، ليختتم السعدني حديثه بقوله: «الله الغني ربنا يخليلي صلاح اللي عندي يصلحهولي».

أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق.

العرب نيوز - أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صَلَاَح يعلق

المصدر : جولولي