12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان
12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان

12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:31 مساءً.
12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان - العرب نيوز - 12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:31 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - قررت إدارة البيت الفني للمسرح برئاسة النجم إسماعيل مختار، تقديم 12 عرضا مسرحيا على مسرح الدولة خلال شهر رمضان، التي ستبدأ هذا العام، ولأول مرة، اعتبارا من ثالث أيام الشهر الكريم وحتى نهايته.

واضاف مختار إن عروض رمضان المسرحية تتنوع ما بين عروض تفتتح خصيصا احتفالا بالشهر الكريم وأخرى عروض أتم نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضها على مدار العام.

وأكمل أن فرقة المسرح القومي ستستقبل شهر رمضان بالعرض الجديد "حي على بلدنا" من أشعار فؤاد حداد، وبطولة أشرف عبدالغفور، ومروة ناجي، ومفيد عاشور وإخراج أحمد إسماعيل وذلك ابتداء من يوم 9 رمضان الموافق 25 مايو ولمدة أسبوعين.

وعلى مسرح الطليعة تنطلق عروض مسرحية "كأنك تراه" تأليف نسمة سمير وإخراج ماهر محمود، وبطولة محمد يونس، وماهر محمود وعلاء النقيب، وسامح فكري، ومصطفى سامي ومجموعة من المنشدين، و ذلك اعتبارا من يوم 5 رمضان الموافق 21 مايو ولمدة أسبوعين، بالإضافة إلى تقديم عرض "السيرة الهلامية" من تأليف الحسن محمد، وبطولة محمد إبراهيم، ورأفت سعيد محمود المصري، ومجموعة من شباب الفنانين، وإخراج محمد الصغير، وذلك بقاعة زكى طليمات ابتداء من 21 رمضان الموافق 6 يونيو ولمدة أسبوع.

وتطور فرقة مسرح الشباب ابتداء من 3 رمضان الموافق 19 مايو عرضين من نتاج ورشة الغناء والموسيقى وورشة الرقص، وهما عرضي "مدد"، و"الليلة الكبيرة"، وهما من إخراج أحمد طه، ويتم تقديم العرضين في حفلة واحدة، بينما تفوق الفرقة عرض "يوم معتدل جدا"، وبطولة كمال عطية ومجموعة من شباب الفنانين، وإخراج سامح بسيوني على مسرح ملك.

وتستمر فرقة مسرح الغد في تقديم عرضها الجديد "الساعة الأخيرة" من تأليف عيسى جمال الدين، وبطولة شريف صبحي، وسامية عاطف، وإخراج ناصر عبد المنعم، وذلك بداية من 8 رمضان الموافق 24 مايو، بينما تستعد الفرقة لتقديم العرض الجديد "الحادثة" تأليف لينين الرملي وإخراج عمرو حسان والمقرر عرضه على مسرح ملك خلال الشهر الكريم.

12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان.

العرب نيوز - 12 عرضا على مسرح الدولة في رمضان

المصدر : بوابة الشروق