مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة
مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة

العرب نيوز - مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:09 مساءً- ملخص 0c9887a123.jpg

طرح الهارب هشام عبد الله البرومو الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسل "نقرة ودحديرة" الذي يلعب بطولته الهارب الثاني محمد شومان، بالتزامن مع وجود فشل الجزء الأول إلا أنهما مستمران في تقديمه فما السبب؟

تتفق أو تختلف مع مواقف النجم محمد صبحي، إلا أنك لن تستطيع أن تُنكر له أنه كان صاحب مبدأ فيما يخص «وطنه»، ففي عام 1998، قدم صُبحي مسرحية «ماما أمريكا» في عدد من الدول العربية، منها لـيبـيا وقطر والعراق، لكن دون أحد المشاهد، الذي يقلد فيه الرئيس وقتها محمد حُسني مُبارك، وعلل ذلك بأنه لن يُعارض السُلطة خارج مـصـر، فيظن المُشاهد أنه يسخر من وطنه، مغاير هذا بالضبط ما فعله فنانان يحملان الجنسية المصرية، حينما قدما من تركيا "سيت كوم" يحمل اسم «نقرة ودحديرة».

«نقرة ودحديرة» بطولة محمد شومان، قدم الجزء الأول منه في السباق الرمضاني العام الماضي، وقرر أن يُقدم الجزء الثاني هذا العام، ليُعرض على القناة الإخوانية «مكملين»، ويُشاركه أيضًا هشام عبد الله، محمد صبحي اقصاء هشام عبد الله من المسرح بسبب الخمور، ومن المُفترض أن المسلسل الذي يتم تصويره وإذاعته في تُركيا، يُناقش أوضاع أسرة مصرية وأحوالها المعيشية، ولا يخلو من رسائل سياسية معادية.

Capture32

الهاربان

محمد شومان وهشام عبد الله قررا الخروج من مـصـر إلى تركيا، وتبنيا أفكار الجماعة المناهضة لثورة 30 يونيو، ومن المُمكن أن تُطلق عليهما لفظ هاربين، حيث تم الحُكم العام الماضي غيابيا على شومان بخمس سنوات سجن، بعدما أدين بإشاعة أخبار كاذبة تضر بمصلحة الدولة.

لم يعثر الاثنان ملجأ غير تُركيا التي فتحت ذراعيها للهاربين من مـصـر من الجماعات الإرهابية، ومن المُعروف أن تُركيا تُعادي الحكومة والدولة المصرية.. وهناك لم يجدا مصدرا لكسب الرزق سوى الهجوم غير المُعلل على مـصـر، سواء من خلال برامج أو مسلسلات يقدماها على عدد القنوات الإخوانية.

6698

دمهم سم

وجلب البرومو الدعائي الأول للجزء الثاني من «نقرة ودحديرة» هجوما شديدا عليهما والمشاركين في العمل، حيث اخبر جمهور السوشيال ميديا إنهم «دمهم تقيل»، ونحن نؤكد ذلك ونتساءل منذ متى كان هشام عبد الله فنانا كوميديا؟ ومنذ متى تصدر محمد شومان بطولة عمل بمفرده؟

98

سينما النهضة

محمد شومان ظن أنه سيُصبح بطلاً في زمن الإخوان، وشاركهم في المشروع المُسمى بسينما النهضة، لكن بالطبع لم ينجح، فهو لا يصلح أكثر من «سنيد» استفاد من نجومية كريم عبد العزيز والزعيم عادل إمام، أما عبد الله، الذي ساهم في عدد كبير من الأعمال الدرامية في مـصـر، لن تُذكر له سوى جُملة «يارتني كُنت معاهم» في الطريق إلى إيلات.

_640x_30dddf7631b63904866f6e844856c46745fa66ba46e8a80fae8eca94e77c9e82

صحفية ومحام

من الواضح أن محمد شومان وأبطال العمل ما زالوا مُقتنعين بمشروع سينما النهضة، لذلك ترى بطلة العمل وهي إلهام عبد اللاه مُحجبة طوال الوقت وبملابس فضفاضة، رغم أن إلهام رحلت إلى تُركيا لتعمل في الصحافة، لكنها اتجهت إلى التمثيل على مسرح الإخوان، ما يركز أن هؤلاء يبحثون عن أي مصدر رزق فقط دون النظر للموهبة أو الطموح، أيضا المُشرف على ورشة السيناريو الخاصة بالمسلسل في الأساس هو مُحام يعمل بإحدى المُنظمات الإخوانية "الحقوقية" هُناك، ولم يخض ولو لمرة واحدة تجربة كتابة السيناريو من قبل، ناهيك بباقي أبطال العمل الذين يقفون أمام الكاميرات للمرة الأولى.

maxresdefault (2)

السؤال هُنا لمن يُقدم هؤلاء أعمالهم؟ ولماذا هُناك إصرار على الاستمرار في تقديم جزء ثان من نُقرة ودُحديرة الذي لم تتجاوز نسب مُشاهدات جزئه الأول بضعة آلاف؟ وفي ظني أن أكثر من نصفها عزم مُشاهدتها للسخرية منها ليس أكثر، مثلما فعلت.

مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة.

العرب نيوز - مسلسل الإخوان «نُقرة ودحديرة».. الإفيهات السمجة تقتل طائر النهضة

المصدر : التحرير الإخبـاري