هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!
هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:41 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!.

shamma hamdan

shamma hamdan

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:41 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شاركت النجمة الاماراتية ​شمة حمدان​ جمهورها، من خلال نشرها في الساعات الاخيرة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها ايام الطفولة.

وهذه الصورة نالت العديد من الاعجابات والتعليقات التي أثنت على انّ ملامح وجه شمة لا زالت كما هي وفي البراءة نفسها.

يُذكر أن النجمة شمة حمدان قد طرحت مؤخرًا آخر أعمالها الفنية بعنوان “راح العمر”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”. الاغنية هي من كلمات رياض العوض، وألحان شمة حمدان، وتوزيع هشام السكران، ومكساج وماستر جاسم محمد.

هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!.

العرب نيوز - هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليـوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!

المصدر : نورت