«تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان
«تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان

العرب نيوز - «تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:38 مساءً- • علي ربيع يعلن عن نفسة في «سك على أخواتك»
• مصطفى خاطر يركز وجوده بـ«ربع رومي»
•«خفة يد» يعيد بيومي فؤاد للأدوار الكوميدية
• أكرم حسني يستثمر نجاح البرامج التليفزيونية

تحول الزعيم عادل إمام هذا العام عن الكوميديا إلى "عوالم خفية" والذي يبتعد به قليلا عن أجواء العمل الكوميدي الصرف، واستبعاد مسلسل "أخلاق للبيع" لمحمد هنيدي من المنافسة على الشاشة المصرية، أشعل المنافسة بين نجوم الكوميديا الجدد على صدارة المسلسل الكوميدي في رمضان، ومنهم على ربيع ومصطفى خاطر، والذين خرجوا من تجربة "تياترو مـصـر" أو "مسرح مـصـر"، فضلا عن أكرم حسني الذي وضع بصمة جديدة على الدراما الكوميدية برمضان الماضي عبر ظهوره في مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي ومي عمر، كذلك بيومي فؤاد الذي يواصل تألقه علي شاشة رمضان هذا العام معتمدا علي الكوميديا التي تعد من أهم أدواته في أعماله السابقة.

• «سعادة» علي ربيع

في إطار المنافسة يقدم النجم الواعد على ربيع نفسة ككوميديان قادر على تحمل مسئولية عمل بمفرده، وذلك من خلال مسلسل "سك على أخواتك" تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، ويشاركه البطولة الفنانين صبري فواز وكريم عفيفي وهنا الزاهد.

يجسد علي ربيع في أحداث "سك على اخواتك" دور "سعادة" شاب صعيدي يعمل ممرضا بوحدة بيطرية داخل إحدى محافظات الصعيد، ينتقل إلى القاهرة، ونظرا لثقافته وتكوينه الريفي يتعرض في مدينه الصاخبة إلى العديد من المواقف والأحداث التي تخرج منها الكوميديا.

يعتمد علي ربيع في رمضان القادم علي رصيده لدى جمهوره علي الرغم من من الشباب علي مر السنوات القليلة الماضية، واطلالته التي علي الجمهور والتي تثير الضحك علي المسرح، وهي الحالة التي استطاع ان ينقلها لشاشة الدراما مع ظهوره في مسلسل "لهفة" مع النجمة دنيا سمير غانم ووالها نجم الكوميديا سمير غانم في رمضان 2015.

• «ربع» مصطفى خاطر

يلحق النجم مصطفى خاطر بالمنافسة علي صدارة العمل الرمضاني الكوميدي بمسلسله "ربع رومي"، وذلك بعد نجاح تجربته في رمضان الماضي مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "هربانة منها".

ويستعين خاطر في مسلسله بمجموعة من رفقاء الدرب سواء في مركز الابداع او مسرح مـصـر، منهم بيومي فؤاد ومحمد انور ومحمد سلام واحمد دوجلاس اضافة الي النجم اشرف عبد الباقي والذي سيظهر في المسلسل كضيف شرف.

تدور أحداث المسلسل حول شابين تعيش أسرة كل منهما في مستوى بسيط، ويسعى الشابان لتحقيق النجاح، لكن الظروف تحول دون ذلك، والمسلسل من تأليف مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني.

• «وصية» أكرم حسني

يظهر الإعلامي الساخر أكرم حسني ـ صاحب شخصية أبو حفيظة الشهيرة ـ كلاعب أساسي في مارثون رمضان الكوميدي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي من خلال الثنائي الذي قدمه مع النجم أحمد فهمي في مسلسل "ريح المدام".

ويخوض أكرم حسني المنافسة هذا العام أيضا من خلال ثنائي جديد يشكله مع الإعلامي الساخر أحمد أمين مقدم برنامج "البلاتوه"، حيث يجتمعان في مسلسل كوميدي ساخر باسم "الوصية"، تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، تتناول كل حلقة منها موضوعا محددا، بينما يجمع بينها إطار واحد ينطلق بعد موت مليونير يمثل أحد عمالقة صناعات الحلويات في مـصـر، وبذلك يصبح الوريث لهذا المجد ابنه الوحيد "إبراهيم" المشهور باسم «إيبو»، والذي سُميت باسمه منتجات الشركة، ووضعت صورته وهو صغير على أغلفتها، مما أكسبه شهرة ومحبة العديد من الناس، وتكشف الأحداث أن "إبراهيم" شخص مستهتر وطائش، ولذلك ترك والده وصية عليه أن يقوم بتنفيذها.

مسلسل «الوصية» من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، إخراج خالد الحلفاوي، يعتمد بشكل كبير على ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي ومحمد ممدوح.

• «خفة يد» بيومي فؤاد

رغم نشاطه في كل الاتجاهات يضع النجم بيومي فؤاد الكوميديا نصب عينيه، ويحرص كل عام علي التواجد بموسم دراما رمضان من خلال المشاركة في عمل كوميدي، وهذا العام يتحمل مسئولية البطولة المطلقة مع مسلسل "خفة يد"، والذي يعد احد الاعمال التي تنافس علي صدارة المسلسل الكوميدي في رمضان.

العمل من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج معتز التونى، وينخرط في بطولته أيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، يجسد بيومي فؤاد في احداث المسلسل دور ضباط قوات الامن يتولى مهمة المطاردة والقبض على محتالين.

«تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان.

العرب نيوز - «تحول الزعيم» و«خروج هنيدي» يشعل منافسة نجوم الكوميديا الجدد في رمضان

المصدر : بوابة الشروق