شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين
شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين

شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين".

شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين

شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:51 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكّدتْ هيفاء وهبي احتمال خروج مسلسلها “لعنة كارما” من السّباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة، بسبب تعرّضها لمشاكل قاسية، ورغم أنّ النجمة اللبنانية لم تشر صراحة إلى الشخص الذي يثير حولها هذه المشاكل، إلا أنّ الكثيرين رجّحوا أنّ زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، هو الذي يقف خلف الكثير من الأزمات، التي تتعرض لها النجمة، لينضما بذلك إلى عدد كبير من المشاهير، الذين تندلع بينهم الحروب بعد الطلاق.


هيفاء وهبي وأبوهشيمة

كتبتْ هيفاء وهبي عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لن تفوق شكوى لنقابة المهن التمثيلية، لأنها سوف تنحاز لأطراف أخرى ولن تنصفها، وأنّ الظروف الإنتاجية القاسية قد تمنعها من المشاركة في رمضان، رغم أنها تتحمل الكثير، هي وباقي فريق العمل لإخراج العمل إلى النور. كما أكّدتْ أيضاّ، أنها تحمّلتْ العام الماضي عدد المضايقات، لكنها هذا العام لن تكمل العمل على حساب إنسانيتها، لافتة إلى أنها فعلتْ ما في وسعها، لاستكمال العمل مع مخرج، وممثلين محترفين. القراءة المتأنية ما بين هذه الكلمات، تظهر أنّ النجمة اللبنانية تلمّح إلى زوجها السابق، الذي يملك علاقات قوية في عالمي الميديا والإنتاج، والذي يُاخبر إنه يصبُّ حرباً على زوجته السابقة منذ انفصالهما.


حسين فهمي ولقاء سويدان

الخلاف بين “هيفاء” و”أبوهشيمة” غير مباشر، ولا معلن، بخلاف حسين فهمي، وطليقته لقاء سويدان، والذي انتقل من الصحف والمجلات، إلى ساحات القضاء إثر رفض الزوج السابق دفع نفقة طليقته.


أصالة وأيمن الذهبي

من أشهر الخلافات بين الأزواج أيضاً، خلاف النجمة السورية أصالة، مع زوجها السابق أيمن الذهبي، وهو خلاف مُعلن عبر الصحف، علي الرغم من أنّ الزوج السابق سبق أنْ صبّ هجوماً كبيراً على أمّ أولاده، في أكثر من مناسبة، علي الرغم من بعد زواجها من المخرج طارق العريان.


ساندي وحسام بدران

من الخلافات المشتعلة في الوسط الفني أيضاً، خلاف المطربة ساندي مع زوجها السابق حسام بدران، والذي انتقل من الجدران المغلقة إلى صفحات الجرائد والمجلات، أسوة بمعظم خلافات الفنانات مع أزواجهنّ السابقين.


زينة وأحمد عز

هذا هو الخلاف الأشهر، رغم أنّ “عز” لم يعترف بزواجه رسمياً من زينة، ولا بصحّة نسب توأمها، إلا أنّ صدور حكم قضائي نهائي بصحّة النسب، ومن ثمّ الزواج، يضع النجمين في قائمة الأزواج الذين اختلفوا اختلافاً كبيراً بعد الانفصال أيضا.

شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين.

العرب نيوز - شاهدوا مشاكل النجمات مع أزواجهنّ السابقين.. هيفاء وأبوهشيمة ليسا الوحيدين

المصدر : نورت