عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء
عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء

عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، يعرض نادي سينما دال فيلم "المرأة هي المرأة" تأليف وإخراج: جان لوك جودار، وذلك في السابعة والنصف مساءً الأربـعاء القادم. 

فيلم "المرأة هي المرأة" الذي كتبه وأخرجه «جان لوك جودار»، هو فيلم فرنسي رومانسي كوميدي، يتميز بكونه الفيلم الملون الأول الذي يقوم ببطولته عدد من الأسماء اللامعة في "الموجة الجديدة للسينما الفرنسية". 

وتدور أحداثه حول الراقصة الاستثنائية "أنجيلا"، وتجسد دورها "آنا كارينا" التي تريد بشدة أن تصبح أمًّا، وهو ما يقابله شريكها "إميل" بالرفض، ثم يقترح عليها أن تنجب طفلها من صديقه المقرب «ألفريد»، ثم تجد الشابة نفسها مشتتة بين رجلين.

وفضلًا عن أن الفيلم غني من الناحيتين "الموسيقية، والمسرحية"، فإنه أيضًا أتم ما يعرف بـ«هدم الجدار الرابع»، وهو ما يمكن أن نراه في أفلام جودار الأخرى، بالإضافة إلى ألوانه الطاغية التي لها أهمية كبيرة، بقدر الأهمية ذاتها للألوان في "لا لا لاند"، خصوصًا مع شخصية "أنجيلا" التي تظهر باللون الأحمر في كل إطلالاتها خلال الفيلم.

عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء.

العرب نيوز - عرض فيلم "المرأة هي المرأة" بسينما "دال".. الأربـعاء

المصدر : الفجر