شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟
شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟

شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:13 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - نشرت الإعلامية الـسعـودية لجين عمران صورة جمعتها بشقيقتها النجمة آسيل ووالدتهما، موجهةً رسالة عائلية ومحبة اليهما.

وكتبت لجين في حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”: “ما في مثل قلب الأم وطن .. فيه كل الطمأنينة و الحب و السلام. يا رب لا تحرمنا منها”.
وعلّقت على صورة أخرى مع آسيل: “الله لا يحرمني من ابتسامتك و شقاوتك … ما أحد يضحكني و يوسع صدري كثرك”.
وبدت لجين بغاية الأناقة إذ ارتدت سروالاً باللون الأسود في جزئه الأعلى والأبيض في جزئه الأسفل. ونسّقت معه كنزة بيضاء ضيقة.، إلا أن أناقة الوالدة لفتت الأنظار بأناقتها، فظهرت بفستان باللون الأسود من علامة فاخرة، وتميز بتنورة من الشيفون مصممة مع كسرات رفيعة.
يُذكر أن آسيل عمران تساهم في رمضان القادم، في بطولة مسلسل “هارون الرشيد”، من انتاج شركة “غولدن لاين”، وكتابة عثمان جحا، وإخراج عبد الباري ابو الخير، لخوض السباق الرمضاني القادم.
وتجسّد النجمة الخليجية شخصية “سيرين” المغنية الحسناء صاحبة الصوت العذب والجمال الفتّان، وتعيش قصّة حب مشوّقة في العمل الدرامي الضخم.
وينخرط في بطولة المسلسل التاريخي الإجتماعي الضخم، مجموعة ضخمة من أبرز النجوم العرب، على رأسهم قصيّ خولي بشخصية “هارون الرشيد”، وكاريس بشّار (زبيدة) وعابد فهد (موسى الهادي) وعبد المحسن النمر (جعفر) وياسر المصري (يحيى البرمكي) وحبيب غلّوم (اسماعيل) وكندا حنّا (العبّاسة) وسمر سامي (الخيزران) وسواهم من الفنانين.

 

 

شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟.

العرب نيوز - شاهدوا.. لجين وآسيل عمران مع والدتهما الأنيقة.. من تشبهها أكثر؟

المصدر : نورت